موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 11:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

يارا حسام وأمير عبد الواحد نجوم الدوم الموسم الثاني 2023 بـ فئة التمثيل

فن  يارا حسام وأمير عبد الواحد
فن يارا حسام وأمير عبد الواحد

كشفت لجنة تحكيم فئة التمثيل في برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الموسم الثاني 2023، عن أسماء الفائزين بـ لقب نجم ونجمة الدوم 2023 في فئة التمثيل.

وحصل كلًا من المتسابق أمير عبد الواحد، والمتسابقة يارا حسام، على لقب نجم الدوم الموسم الثاني 2023.

وسلم جوائز فئة التمثيل كلًا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمنتج محمد سعدي جوهر رئيس شركة ميديا هب، وعضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والفنان كريم عبد العزيز.

برنامج الدوم الموسم الثاني 2023 الحلقة النهائيةبرنامج الدوم الموسم الثاني 2023 الحلقة النهائيةبرنامج الدوم الموسم الثاني 2023 الحلقة النهائيةبرنامج الدوم الموسم الثاني 2023 الحلقة النهائية

لقطات من الموسم الثاني من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب

ومن ناحية أخرى، شهدت أولى حلقات برنامج الدوم في موسمه الثاني العديد من الأحداث، من بينهم نصائح لجان التحكيم، حيث وجهت الفنانة يسرا نصيحة لمتسابقي فئة التمثيل، خلال مشاركتها كـ عضو لجنة تحكيم في برنامج الدوم، مؤكدة أن المتسابق يجب أن يحترم مهنة التمثيل ويُدرك أنها ليست شهرة فقط؛ وأن النجاح خطوات ولا يحدث في وهلة.

برنامج الدوم

وبرنامج الدوم لاكتشاف المواهب، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش، وهو من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، ويضم عددًا كبيرًا من المتسابقين من مختلف محافظات مصر في العديد من المجالات، من بينهم الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي، بجانب الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني.

البنك الأهلي
الدوم برنامج الدوم الدوم الموسم الثاني الحلقة النهائية من برنامج الدوم نهائي برنامج الدوم متسابقين الدوم برنامج الدوم للمسابقات اخبار الفن فنـ الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB