موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

ارتفاع درجات الحرارة ونشاط للرياح.. تفاصيل حالة الطقس في مصر حتى الثلاثاء المقبل

  الطقس
الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في مصر يومي الخميس والجمعة المقبلين، تشهد ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة، على شمال البلاد، حتى شمال الصعيد.

ويسود البلاد طقس دافئ في النهار، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، ومائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية، ومائل للحرارة، على جنوب سيناء، وجنوب البلاد، وبارد ليلًا على أغلب الأنحاء، وذلك اعتبارًا من غدًا الخميس، وحتى الثلاثاء المقبل.

حالة الطقس لمدة 6 أيام مقبلة

وغدًا الخميس، يسود بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، ومدن القناة، ووسط سيناء، شبورة مائية في الصباح.

فرص لسقوط أمطار

بالإضافة إلى فرص لسقوط أمطار خفيفة، بنسبة حدوث 20% تقريبًا، على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية، وذلك على فترات متقطعة.

وتنشط الرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الغربية، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة أحيانًا، وذلك على فترات متقطعة.

والجمعة القادمة، تشهد سقوط أمطار خفيفة، بنسة حدوث 30% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري، وذلك على فترات متقطعة.

فيما تنشط الرياح، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة أحيانًا، على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، وذلك على فترات متقطعة.

واعتبارًا من السبت المقبل وحتى الأثنين القادم، يسوده فرص لسقوط الأمطارما بين الخفيفة إلى المتوسطة، بنسبة حدوث 40% تقريبًا، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة.

فيما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.

والثلاثاء المقبل، يسوده نشاط للرياح، على مناطق من الوجه البحري، والسواحل الشمالية، وذلك على فترات متقطعة.

 

البنك الأهلي
أرصاد الجوية حالة الطقس الطقس درجات الحرارة طقس حالة الطقس في مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB