موقع السلطة
السبت، 30 مارس 2024 06:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد رمضان يُروّج لـ”هارلي” المقرر طرحه في عيد الفطر

محمد رمضان
محمد رمضان

روج الفنان محمد رمضان، لفيلمه الجديد الذي يحمل عنوان هارلي، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي، خلال موسم عيد الفطر المبارك، متمنيًا أن ينال العمل إعجاب محبيه ومتابعيه.

ونشر محمد رمضان، صورة له من كواليس العمل، عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك، وعلّق عليها قائلًا: " الأسم محمد هاشم اللقب هارلي أو أسطورة الأسفلت، ميعاده عيد الفطر في جميع دور العرض، ثقة في الله نجاح".


جدير بالذكر أنه نشرت الشركة المنتجة لـ فيلم هارلي، صورًا من كواليس تصوير أول مشاهد العمل، وظهر محمد رمضان بـ"لوك جديد"، من خلال كعكة بالشعر، بينما ظهرت مي عمر في المشاهد الأولى داخل مستشفى العجوزة، بينما ظهر محمود حميدة مرتديًا قبعة.

أبطال فيلم هارلي
ويشارك في فيلم هارلي، عددًا من الفنانين المميزين منهم، محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، العمل يأتي من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، ومن إخراج محمد سمير.

أعمال محمد رمضان
يخوض محمد رمضان الماراثون الرمضاني لعام 2023، من خلال مسلسل جعفر العمدة، وتدور أحداثه في إطار درامي أكشن صعيدي، ويشارك في بطولة العمل نخبة من أبرز النجوم، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، دعاء حكم، لمى كتكت، منذر رياحنة، عصام السقا، بيومي فؤاد، طارق الدسوقي، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

البنك الأهلي
محمد رمضان هاررمضان أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB