موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 01:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حقق 4،197 جنيها فقط.. تراجع ملحوظ في إيرادات فيلم جروب الماميز بطولة روبي

فن  فيلم جروب الماميز
فن فيلم جروب الماميز

شهدت إيرادات فيلم جروب الماميز، بطولة روبي، تراجعا ملحوظا بدور العرض السينمائية، حيث جاء في المرتبة الأخيرة بين الأفلام المنافسة الأخرى، ولم تسجل إيراداته سوى 4،197 جنيهات فقط.

وبلغ إجمالي إيرادات الأفلام بالسينما في شباك التذاكر أمس الثلاثاء 14 مارس 2023، نحو 282،357 جنيهًا، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي، والتي جاءت على النحو التالي:

فيلم أنا لحبيبي: 90،918 جنيه.

فيلم أخي فوق الشجرة: 62،596 جنيه.

فيلم نبيل الجميل: 58،664 جنيه.

فيلم شلبي: 33،273 جنيه.

فيلم المطاريد: 28،298 جنيه.

فيلم اتنين للإيجار: 4،411 جنيه.

فيلم جروب الماميز: 4،197 جنيه.

جروب الماميز

وعلى جانب آخر، تحدثت يسرا اللوزي خلال لقائها في برنامج معكم منى الشاذلي عن تجربتها في جروب الماميز ومع أولادها، قائلة إنها لا تتابع الجروبات بشكل دائم وإنها تفكر بشكل عملي، وإنهم عائلة لم تهتم بأعياد الميلاد، مردفة: إحنا عيلة بسيطة ومش لازم عشان حد بيعمل كده فنعمل زيه.

ويضم فيلم جروب الماميز، عددا كبيرا من النجوم أبرزهم: روبي، محمد ثروت، محمد حافظ، حازم إيهاب، يسرا اللوزي وعددا آخر من الفنانين، والعمل من إخراج عمرو صلاح، وتدور أحداث الفيلم حول جروب الأمهات في المدارس وتعاملهم مع أولادهم، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

أعمال يسرا اللوزي

يعد فيلم العنكبوت آخر أعمال يسرا اللوزي التي شاركت فيها، وعرض العمل في موسم عيد الفطر 2022، وجمع عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، أحمد السقا، ظافر عابدين، منى زكي، محمد ممدوح، وعددا آخر من الفنانين، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا بالسينمات، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

البنك الأهلي
فيلم جروب الماميز فيلم أنا لحبيبي اخبار الفن أخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB