موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 07:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تقارير: والد ميسي يلتقي أحد المقربين من وزير الرياضة السعودي

 ليونيل ميسي ووالده خورخي
ليونيل ميسي ووالده خورخي

سلطت تقارير صحفية سعودية، الضوء حول لقاء خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع أحد المقربين من وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد وصوله إلى مطار جدة.

كواليس وصول والد ميسي لـ السعودية

وأكد الإعلامي السعودي الموثوق أحمد العجلان، أن خورخي ميسي تواجد في مطار السعودية، وكان في استقباله رئيس أكاديمية مهد الرياضية الأستاذ عبد الله حماد، وهو أحد المقربين من سمو الأمير عبد العزيز الفيصل وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودية.

جانب من تواجد والد ميسي في مطار جدةجانب من تواجد والد ميسي في مطار جدة

ميسي على أعتاب الدوري السعودي

وأشارت تقارير حسب وسائل إعلام سعودية، إلى أن هناك اتصالات مؤخرًا تربط بين انتقال ميسي إلى الدوري السعودي للمحترفين، بدعم من وزارة الرياضة، وتحديدًا بعد ربط اسمه بفريقي الاتحاد والهلال، لتدعيم صفوفهما بعد انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى صفوف النصر مؤخرًا.

تفاصيل اهتمام الهلال بضم ميسي

وانتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء حول رغبة نادي الهلال السعودي في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت التقارير أن ممثلي ميسي طلبوا حصول اللاعب على راتب 600 مليون دولار، من الهلال في الموسم الواحد، بينما كان العرض المبدئي من النادي السعودي بـ 200 مليون دولار.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي الهلال، تنوي رفع عرضها ليحصل ميسي على 350 مليون دولار كراتب في الموسم الواحد، وهناك اتجاه من ممثلي أسطورة الأرجنتين لقبول العرض.

البنك الأهلي
ميسي والد ميسي الهلال النصر الاتحاد الدوري السعودي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB