موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 02:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نقل مباراة البنك الأهلى وبيراميدز لملعب المقاولون بدلا من استاد القاهرة

بيراميدز
بيراميدز

تقرر نقل مباراة البنك الأهلي وبيراميدز، المقرر لها السادسة مساء غد الاثنين، ضمن مواجهات الجولة الـ21 للدوري الممتاز، إلى استاد المقاولون العرب بدلا من استاد القاهرة. وأخطرت لجنة المسابقات التي يشرف عليها عامر حسين عضو اتحاد الكرة والمشرف على المسابقات برابطة الأندية، ناديي البنك الأهلى وبيراميدز بنقل المباراة لملعب المقاولون، بسبب انشغال ملعب القاهرة ببعض أعمال الصيانة.

ويختتم فريق بيراميدز بقيادة البرتغالى باتشيكو تدريباته اليوم، الأحد، استعداداً لمواجهة البنك الأهلى، المقرر لها السادسة مساء غد، الاثنين، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض بيراميدز مرانه الأخير على ملعبه ثم يعلن باتشيكو قائمة المباراة التى تدخل معسكراً مغلقاً الليلة بحثاً عن فوز جديد بالدوري.

وأحكم فريق بيراميدز سيطرته على صدارة مجموعته بكأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط، حصدها من التعادل في المباراة الأولى داخل الديار أمام الجيش الملكي بهدفين لمثلهما، ثم التعادل أمام فيوتشر بهدف لمثله، والفوز على إسكو دي كارا التوجولي ذهاباً وإياباً، ليتصدر مجموعته بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

 

 

البنك الأهلي
بيراميدز البنك الاهلى اخبار الرياضة اليوم اخبار الرياضة المصرية
tech tech tech tech
CIB
CIB