موقع السلطة
الخميس، 9 مايو 2024 06:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد الفوز التاريخي على يونايتد.. محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية

محمد صلاح
محمد صلاح

تصدر محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، أغلفة الصحف الإنجليزية اليوم الاثنين، وذلك بعد أن قاد فريقه للفوز بنتيجة 7-0 على مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة 26 من البريميرليج.

وأصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في البريميرليج بهدفيه في مانشستر يونايتد، حيث رفع رصيد أهدافه مع الريدز في المسابقة إلى 129 هدفًا، متخطيًا روبي فاولر صاحب الرقم القياسي.

صلاح يتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية

صحيفة ستار سبورت الإنجليزية

تصدر احتفال محمد صلاح بالهدف الثاني له مع فريق ليفربول أمام مانشستر يونايتد، غلاف صحيفة ستار سبورت لعدد اليوم، وقالت الصحيفة، إن النجم الدولي المصري بات هداف ليفربول التاريخي في ليلة الفوز بسبعة أهداف على فريق تين هاج.

صحيفة تايمز الإنجليزية

تصدر محمد صلاح أثناء احتفال بثاني أهدافه والهدف السادس لفريق ليفربول أمام مانشستر يونايتد، غلاف صحيفة تايمز، والتي أشارت إلى أن الريدز يواصل تحطيم الأرقام القياسية في الفوز بنتائج كبيرة على يونايتد بعد أن حسم اللقاء بنتيجة 7-0.

صحيفة ديلي إكسبريس

تصدر احتفال صلاح بهدفه أمام مانشستر يونايتد غلاف ديلي إكسبريس مع حسرة إريك تين هاج، وقالت الصحيفة في عنوانها الرئيسي بغلاف اليوم "سبعة" كما أشارت إلى أن محمد صلاح يحتفل بإنجازه التاريخي بتخطي روبي فاولر.

صحيفة ميرور الإنجليزية

تصدر احتفال محمد صلاح غلاف ميرور اليوم مع حسرة برونو فيرنانديز قائد مانشستر يونايتد، حيث عنونت بـ سبعة والجحيم، وقالت إن النجم الدولي المصري حطم رقم روبي فاولر القياسي كهداف ليفربول التاريخي بالبريميرليج في ليلة الفوز الكبير على كتيبة تين هاج.

البنك الأهلي
محمد صلاح صلاح الصحف الإنجليزية مانشستر يونايتد ليفربول أغلفة الصحف الإنجليزية فريق ليفربول
tech tech tech tech
CIB
CIB