موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 02:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جماهير الأهلي تُهاجم حسام البدري في مباراة المقاولون: جوا النادي ملكش مكان

رياضة  حسام البدري
رياضة حسام البدري

هاجمت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام البدري نجم الفريق ومديره الفني السابق، خلال مباراة الأحمر أمام المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز.

جماهير الأهلي تُهاجم حسام البدري

جاء ذلك على خلفية وجود حسام البدري مع قدامى الفريق أمس الاثنين، في فرع النادي الجديد بالتجمع الخامس، بوجود محمود الخطيب رئيس النادي.

وكان حسام البدري رحل عن النادي الأهلي في وقت سابق، قبل أن يتولى رئاسة نادي بيراميدز، الأمر الذي أغضب جماهير المارد الأحمر وقتها.

موضوعات ذات صلة

وهتفت جماهير الأهلي في لقاء المقاولون ضد وجود مدرب الأهلي السابق قائلة: جوا النادي ملكش مكان.

وتُشير مباراة الأهلي والمقاولون العرب، إلى تقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول من اللقاء.

وحصل الأهلي على ركلة جزاء بعد مرور دقيقتين فقط، بعدما تعرض طاهر محمد طاهر لعرقلة من عمر فايد مدافع المقاولون العرب، وتمكن التونسي علي معلول من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 4.

وواصل لاعبو المارد الأحمر الضغط، بعد مرور أول ربع ساعة من مباراة الأهلي والمقاولون العرب، في وسط استماتة دفاعية من لاعبي الذئاب.

وأحرز الأهلي الهدف الثاني بطريقة عكسية، بالدقيقة 22، بعدما أرسل محمد هاني كرة عرضية، ارتطمت في فاروقا نور الدين وغيرت مسارها لتسكن مرمى المقاولون العرب.

وقلص جون أوكلي النتيجة لفريق المقاولون العرب بالدقيقة 43، وسجل أول أهداف للذئاب في مرمى الأهلي من ضربة رأسية بعد عرضية من جوزيف أوتشايا.

البنك الأهلي
الاهلى النادي الاهلي حسام البدري الدورى الممتاز المقاولون العرب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB