موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 12:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تشيلسي في مهمة ”أكون أو لا أكون” أمام دورتموند بدوري الأبطال

تشيلسي
تشيلسي

يستضيف نادي تشيلسي الإنجليزي، نظيره بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب "ستامفورد بريدج"، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بوروسيا دورتموند تفوق على تشيلسي في موقعة الذهاب على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، بهدف دون رد.

ويرغب دورتموند في الحفاظ على تفوقه في لقاء الإياب من أجل خطف تذكرة التأهل إلى دور ربع نهائي دوري الأول.

في المقابل يدخل أصحاب الأرض من أجل الفوز بأكثر من هدفين من أجل حسم التأهل إلى دوري الأبطال، أو بفارق هدف على الأقل من أجل التعادل في النتيجة واللجوء لأشواط إضافية ومن ثم ركلات الترجيح.

ويسعى تشيلسي للخروج من النفق المظلم ومصالحة جماهيره بعد التراجع في الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز العاشر في جدول الترتيب، بالإضافة إلى إقصاءه من كأسي إنجلترا ورابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويمثل الفوز بلقب دوري الأبطال، أهمية قصوى للفريق من أجل عودته إلى البطولة الأوروبية الموسم المقبل، حيث أصبح موقف البلوز صعب في احتلال مركز مؤهل لدوري الأبطال، وبالتالي ستكون المباراة بمثابة الفرصة الأخيرة للمدرب جراهام بوتر لإعادة الفريق إلى المسار الصحيح من جديد.

موعد مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

بوروسيا دورتموند تأهل إلى دور ثمن نهائي دوري الأبطال وصيفا للمجموعة السابعة بعدما جمع 9 نقاط من فوزين و3 تعادلات وخسارة.

بينما تأهل تشيلسي إلى دور الـ16 من دوري الأبطال متصدرا المجموعة الخامسة بعدما جمع 13 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات وتعادل وخسارة.

البنك الأهلي
دوري أبطال أوروبا نادي تشيلسي نادي بوروسيا دورتموند مباراة تشيلسي وبوروسيا دورتموند تشيلسي وبوروسيا دورتموند
tech tech tech tech
CIB
CIB