موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 04:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

دوري أبطال أوروبا، سحر رياض محرز ينقذ مانشستر سيتي أمام لايبزيج (فيديو)

رياض محرز،
رياض محرز،

دوري أبطال أوروبا، فشل مانشستر سيتي في الحفاظ على تقدمه أمام رازن بال شبورت لايبزيج، وسقط في فخ التعادل 1-1 سيتي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

 

هدف رياض محرز

افتتح الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أهداف فريقه أمام لايبزيج الألماني خلال المباراة التي تجمع بينهما في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وأحرز يوسكو جفارديول مدافع رازن بال شبورت لايبزيج هدفًا من ضربة رأس في الدقيقة 70 ليمنح فريقه التعادل.

وكان لايبزيج بلا أنياب في الشوط الأول لكنه تحسن كثيرًا بعد الاستراحة وتفوق على منافسه الساعي إلى بلوغ دور الثمانية في دوري الأبطال للموسم السادس على التوالي.

وتعادل سيتي الآن في آخر مباراتين عقب تعادله 1-1 مع نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي بينما انتهت سلسلة انتصارات لايبزيج في المسابقة عند أربع مباريات.

ويلتقي الفريقان على ملعب ريد بول أرينا معقل النادي الألماني، بينما تلعب مباراة العودة بينهما في 14 مارس المقبل على استاد الاتحاد.

 

هدف رياض محرز أمام لايبزيج

الجزائري رياض محرز يُهدي مانشستر سيتي هدف التقدّم على أرض لايبتسيغ#لايبزيغ_السيتي #دوري_ابطال_اوربا #دوري_الابطال pic.twitter.com/Ri6eAxC7gS

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) February 22, 2023

كم عدد أهداف رياض محرز في دوري أبطال أوروبا

رفع محرز إجمالي أهدافه في دوري أبطال أوروبا لـ20 هدفًا، في المركز الخامس بقائمة اللاعبين الأفارقة الأكثر تسجيلًا في تاريخ البطولة.

 

ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا

ويتربع المصري محمد صلاح والإيفواري ديديه دروجبا على الصدارة بواقع 44 هدفًا لكل منهما، ثم الكاميروني صامويل إيتو (30 هدفا) والسنغالي ساديو ماني بـ27 هدفًا.

وبات لايبزيج هو ثاني الضحايا المفضلة لرياض محرز في دوري الأبطال، بعد أن هز شباك الفريق بـ3 أهداف على مدار تاريخ مشاركاته في البطولة، خلف كلوب بروج البلجيكي (6 أهداف).

وسجل محرز مرتين سابقا أمام لايبزيج، الأولى خلال الفوز 6-3 والثانية في الخسارة 1-2 ضمن دور المجموعات لموسم 2021-2022.

 

 

البنك الأهلي
دوري ابطال اوروبا مانشستر سيتي رازن بال شبورت لايبزيج رياض محرز ترتيب هدافي دوري ابطال اوروبا
tech tech tech tech
CIB
CIB