موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 11:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بث مباشر الآن.. بين سيراميكا كليوباترا و حرس الحدود في الدوري الممتاز

  فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

أعلن الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا بقيادة الكابتن معين الشعباني، تشكيل الفريق لمواجهة حرس الحدود ضمن الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.

تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة حرس الحدود

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد شكري - رجب نبيل - سيف تقا - أحمد بيكهام.

خط الوسط: محمد عادل - كونستانت وايو - محمد عنتر - محمد توني - ميدو جابر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: عامر عامر - محمود نبيل - أحمد هاني - مروان الصحراوي - محمد كناريا - عمرو قلاوة - جبريل شيكودي - صلاح محسن - محمود زلاكة.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وحرس الحدود

وتنطلق مباراة حرس الحدود وسيراميكا كليوباترا، في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب المكس بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الممتاز.

وتذاع مباراة حرس الحدود وسيراميكا كليوباترا، في افتتاح مباريات الجولة الـ 21 من الدوري المصري الممتاز، عبر شبكة قنوات On Time Sport الناقل الحصري للمسابقة.

ترتيب حرس الحدود وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا الـ 11 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 21 نقطة، بعدما حقق الفوز في 5 مباريات والتعادل 6 مرات والخسارة في 7 لقاءات، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي.

فيما يحتل فريق حرس الحدود المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 15 نقطة، بعد تحقيقه الفوز في مباراتين فقط والتعادل 8 مرات والخسارة في 9 مواجهات.

وانتهت مباراة حرس الحدود وسيراميكا كليوباترا في الدور الأول من الدوري الممتاز، بفوز فريق سيراميكا بنتيجة 2-1، وسجل الثنائية كل من: عمرو قلاوة وأحمد ياسر ريان، بينما سجل للفريق العسكري مصطفى زيكو.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وحرس الحدود

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB