موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 07:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

6 أعمال كوميدية في دراما رمضان 2023

مسلسل الكبير اوي الجزء السابع
مسلسل الكبير اوي الجزء السابع

تشهد دراما شهر رمضان 2023 زيادة في عدد الأعمال الكوميدية، التي كانت قليلة في العام السابق، حيث تضاعفت عددها لتصل إلى 6 مسلسلات والتي كانت العام الماضي ثلاث مسلسلات فقط.

 

الكبير أوي 7

ويأتي على رأس المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023 مسلسل “الكبير أوي 7” الذي حقق جزئه السادس نجاح كبير العام الماضي، حيث يعود مكي لاستئناف السلسلة التي توقفت عدة أعوام.

ويشارك في بطولة الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، سما إبراهيم، كمال أبو رية، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.

وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات الطويلة 30 حلقة.

 

جت سليمة

وتعود دنيا سمير غانم للدراما التليفزيونية مرة أخرى بعد غياب 3 سنوات، وذلك من خلال مسلسل “جت سليمة” والذي كان يحمل اسم “صراع الفصول” قبل أن يتم تغيير اسمه.

والمسلسل من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، هالة فاخر، سلوى خطاب، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى.

وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات القصيرة 15 حلقة.

 

الصفارة

ويعود أحمد أمين إلى البطولة المطلقة مرة أخرى من خلال المسلسل الكوميدي “الصفارة”، بعدما نجح العام الماضي في مسلسل البطولة الجماعية “جزيرة غمام”.

ويشهد مسلسل الصفارة أيضا مشاركة اليوتيوبر الشهير أحمد الغندور صاحب شخصية "الدحيح"، وانضم للعمل أيضا الفنان طه دسوقي، وآية سماحة، وحاتم صلاح، ومن إخراج علاء إسماعيل والذى تعد تجربته الأولى في الدراما التليفزيونية.

وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات القصيرة 15 حلقة.

 

1000 حمد لله ع السلامة

وينضم للقائمة مسلسل “1000 حمد لله ع السلامة” الذي تعود به يسرا للأعمال الكوميدية مرة أخرى بعد غياب، والذي كان يحمل اسم “حمد لله ع السلامة”.

مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، والعمل بطولة يسرا ويشارك فيه كل من شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات عنبة في أول تجربة تمثيلية له إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات الطويلة 30 حلقة.

 

كشف مستعجل

كما بدأ الثنائي مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن “توتا” تصوير مسلسلهم الكوميدي الجديد “كشف مستعجل” منذ أيام إستعدادًا لعرضه في رمضان

ويشارك في بطولة مسلسل كشف مستعجل الذي ينافس في موسم مسلسلات رمضان 2023 محمد عبد الرحمن “توتا”، مصطفى خاطر، هنادي مهنا، ميمي جمال وإلهام وجدي، محمد لطفي، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.

وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات القصيرة 15 حلقة.

 

الهرشة السابعة

وأخيرًا مسلسل “الهرشة السابعة” الذي يضم مجموعة من الفنانين الشباب والنجوم الكبار، في تجربة جديدة لأمينة خليل في عالم الكوميديا.

ويشارك في بطولة مسلسل “الهرشة السابعة” أمينة خليل، أسماء جلال، محمد شاهين، على قاسم، حنان سليمان، محمد محمود، عايدة رياض، عماد رشاد وعدد أخر من الفنانين، من إخراج كريم الشناوى، تأليف مريم نعوم.

وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات القصيرة 15 حلقة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع السلطة تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
المسلسلات الكوميدية في رمضان 2023 مسلسلات رمضان ٢٠٢٣ أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB