موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 05:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

يونيون برلين يسقط فى فخ التعادل أمام كولن بالدوري الألماني

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حسم التعادل السلبي مواجهة فريقى يونيون برلين الألمانى ومنافسه كولن، والتي جمعتهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2022-2023.

بهذه النتيجة، يتواجد فريق يونيون برلين فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 44 نقطة، خلف فريقى بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ على الترتيب.

وتصدر بوروسيا دورتموند ترتيب الدوري الألماني بشكل مؤقت، بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق لايبزيج، بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2022-2023.

وتصدر بوروسيا دورتموند جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن بايرن ميونخ الوصيف برصيد 46 نقطة، قبل مواجهته أمام شتوتجارت اليوم السبت، بينما توقف رصيد لايبزيج عند 42 نقطة فى المركز الرابع.

في سياق متصل، يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على مضيفه شتوتجارت، خلال المباراة التي تجمع الفريقين في السابعة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب "مرسيدس بينز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الألماني.

ولا شك في أن بايرن ميونخ يتطلع إلى استغلال مباراته أمام مضيفه شتوتجارت، في الاستعداد بأفضل شكل ممكن لمواجهته الحاسمة المرتقبة أمام سان جيرمان، علما بانه قد حسم الفوز ذهابا بهدف نظيف.

كان شتوتجارت قد تعادل 2 / 2 في آخر مواجهتين له في ميونخ، وخسر آخر 10 مباريات له أمام بايرن وتعود المرة الأخيرة التي استطاع فيها الفوز على ملعبه لنوفمبر عام 2007.

 

البنك الأهلي
يونيون برلين كولن الدوري الألماني بوندزليجا بوروسيا دورتموند نادي بايرن ميونخ بايرن ميونخ

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB