موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فيريرا: التوفيق غاب عن الزمالك.. وأهنئ بيراميدز على الأداء

موقع السلطة

علق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على تعادل فريقه السلبى أمام بيراميدز بأن فريقه قدم مباراة جيدة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز، موضحًا أن الشوط الثاني شهد تنافس كبير بين الفريقين.

 

ورفع الأبيض رصيده إلى 33 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

وقال المدير الفني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة : "الشوط الثاني كان أقل جودة، وأمامنا مشاكل في مرحلة إنهاء الهجمة، وهناك أمور تحدث في المباريات لم تكن تحدث من قبل، ومهمتنا أن نعود بالفريق لمستواه المعهود في الموسم الماضي".

 

وأضاف : "نعلم أن أهم شيئ هو الفوز ولكن التوفيق لم يكن حليفنا في اللقاء، وأهنئ بيراميدز على الأداء، والمنافس يمتلك لاعبين جيدين، والزمالك دخل المباراة بنتائج ليست جيدة خلال الفترة الماضية".

المدير الفنى: ماحدث اليوم أمر إيجابى

وتابع فيريرا قائلاً: "أرى أن لاعبي الزمالك لابد أن يستمروا على ثقتهم في أنفسهم، وحتى في حال عدم المكسب، وماحدث في مباراة اليوم أمر إيجابي حتى يفهم اللاعبون بأنهم قارون على اللعب بشكل جيد، ونعمل على تخطي الأزمة".

 

وألؤ لبلا اًن "هذه المواقف تحدث كثيراً وليست أول مره تحدث ولكن سنعبر هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق".

 

وشدد فيريراعلى أنه من الصعب أن يتم وضع الصفقات الجديدة بشكل سريع في التشكيل الأساسي، ولكن لابد ان يحصلوا على وقت من أجل الدخول بشكل تدريجي مع الفريق.

 

واختتم تصريحاته قائلاً: "نتدرب بجدية واللاعبون يكتسبون الثقة مرة أخرى، وهناك مشاكل نعمل على حلها".

 

وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
جوسفالدو فيريرا الزمالك الدوري المصري الممتاز بيراميدز
tech tech tech tech
CIB
CIB