موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

حزنًا على ضياع الفوز.. كهربا يرفض استلام جائزة رجل مباراة الأهلي والداخلية

رياضة  كهربا
رياضة كهربا

رفض محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استلام جائزة رجل مباراة الأهلي والداخلية التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الدوري الممتاز.

سبب رفض كهربا تسلم جائزة رجل المباراة

، أن محمود عبد المنعم كهربا غادر الملعب فور انتهاء المباراة مباشرة دون انتظار تسلم الجائزة، بسبب حزنه على إهدار الفوز أمام نادي الداخلية.

وأكد المصدر أن مراقب المباراة انتظر محمود عبد المنعم كهربا من أجل تسليمه الجائزة، قبل أن يُفاجئ برحيله دون استلامها.

وفي وقت سابق، تعادل الأهلي بهدف لمثله مع ضيفه فريق الداخلية في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الأهلي we السلام، مساء أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري.

وسجل محمود كهربا هدف التقدم للنادي الأهلي من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 70، وتعادل رشيد أحمد لصالح الداخلية في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وفي وقت آخر، قال مارسيل كولر: هذه أسوأ مباراة خاضها الفريق تحت قيادتي، ولم يكن هناك رغبة ولا يوجد أي أفكار للعب للأمام، وتحدثنا بين الشوطين عن الأداء، وفي الشوط الثاني كنا أفضل نسبيا ونجحنا في إحراز الهدف وحاولنا الحفاظ على الفوز.

وأضاف كولر: قلت للاعبين بعد المباراة أني لن أقبل بهذا المستوى، تحدثت معهم وصوتي كان عالي جدًا وقلت لهم ما يجب أن يسمعوه، ليس لدي أي لاعبين سوى الموجودين ولابد أن أتعامل مع نفس المجموعة، طلبت من اللاعبين أن يعيدوا التفكير فيما فعلوه في مباراة الداخلية حتى التقيهم يوم الخميس.

البنك الأهلي
كهربا محمود عبد المنعم كهربا الاهلى النادي الاهلي الدورى الممتاز
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB