موقع السلطة
الخميس، 29 فبراير 2024 05:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

إحالة 517 من العاملين بالمنشآت والمصالح الخدمية بالمحلة إلى التحقيق

  محافظة الغربية
محافظة الغربية

أعلن عمرو فكري رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، إحالة 517 من العاملين بالمنشآت والمصالح الخدمية، وعلى رأسها قطاع الصحة بمركز المحلة، إلى التحقيق بسبب عدم الانضباط وترك العمل خلال مواعيد الدوام الرسمية.

وتلقى رئيس مدينة المحلة، تقريرا من مدير إدارة التفتيش المالي والإداري بديوان مركز المحلة، بأداء أعمال التفتيش المفاجئ على سجلات الحضور والانصراف والانضباط الوظيفي على الوحدات المحلية والصحية وكذلك المستشفيات ومكاتب الصحة والمدارس والإدارات التعليمية والشباب والرياضة والتموين، للوقوف على مدى الانضباط وانتظام العمل ورصد المخالفين.

وأسفرت أعمال التفتيش، عن التشطيب على 517 من العاملين، عبارة عن 32 تشطيب ترك عمل لـ 27 طبيبا و3 تمريض و1 موظف و1 فني، وتشطيب غياب لـ485 عبارة عن 241 طبيبا و85 فنيا و12 إداريا و103 تمريض و44 موظفا، فأصدر رئيس المدينة قراره المتقدم.

مصرع شاب بطلق ناري بالغربية

وفي سياق مختلف، لقي شاب مصرعه بطلق ناري بالخطأ على يد صديقه، أثناء عبث المتهم بسلاح ناري بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى طنطا الجامعي.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا من الرائد محمد تعلب، رئيس نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي باستقبال شاب في العقد الثاني من العمر، مصاب بطلق ناري وحالته الصحية سيئة ولفظ أنفاسه الأخيرة لحظة وصوله إلى المستشفى.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة التفتيش المالى مركز المحلة المحلة الصحة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB