موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 10:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

هل طالبت الفتاة الفرنسية سعد لمجرد بتعويضها ماديًا بعد اغتصابها؟.. محامي الفنان يجيب

فن  سعد لمجرد
فن سعد لمجرد

قال جون مارك فيديدا محامي الفنان سعد لمجرد، إن السيدة الفرنسية لورا بريول، التي اتهمت موكله باغتصابها، لم تطلب تعويضًا ماديًا حتى وقتنا هذا، بعد صدور الحكم بحسبه 6 سنوات.

وقال جون مارك فيديدا، خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي: حتى وقتنا هذا ليس هناك أي نوع من المطالبة بالتعويض المادي من السيدة بريول.

وأضاف محامي سعد لمجرد: الحقائق حساسة والموقف حساس ويحتاج لتفكير ودراسة، والحقائق تلزمنا باتخاذ القرار بتأني، نحن لسنا بنقطة الصفر، الملف نفسه موجود، ولن نكون بنقطة الصفر، لكن نحن في نهاية القضية، الفرضيات كثيرة وكل النتائج واردة، من البراءة الى زيادة الحكم.

حبس سعد لمجرد 6 سنوات

وكانت المحكمة الفرنسية قضت خلال الفترة الماضية، بـ سجن الفنان المغربي سعد لمجرد 6 سنوات وذلك بتهمة الاغتصاب، حسبما أكدت الصحف والمواقع الإخبارية الفرنسية.

وعلق البشير عبدو والد سعد لمجرد، على الحكم بحبس نجله 6 سنوات على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية عام 2016 في أحد فنادق باريس، وكتب عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: حبايبنا في كل مكان أود أن أعبر لكم عن حزني العميق وذهولي لما أصابني وزوجتي وعروستنا غيته وكل أفراد أسرتنا.

والد سعد لمجرد: عواتكم لنا بالصبر والتحمل

وتابع البشير عبدو: لما أقدم عليه القضاء الفرنسي في حق ولدي الغالي سعد لمجرد الذي لا يستحق هذا القرار القاسي الغامض، حيت أصبحنا هاته الأيام نعيش حياة صعبة جدا لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى.

كما طلب والد سعد لمجرد من الجمهور والمتابعين بالدعاء له ولعائلته بالصبر والفرج قائلًا: دعواتكم لنا بالصبر والتحمل ريثما يأتي الفرج إن شاء الله.

وتعود قضية سعد لمجرد إلى عام 2016، عندما اتهمته فتاة فرنسية تدعى لورا باغتصابها وتعنيفها وضربها، وذلك بعدما كانا معًا في ملهى ليلي في فرنسا ثم ذهبت معه إلى الفندق المقيم به واعتدى عليها جنسيًا.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة حبس سعد لمجرد اخبار سعد لمجرد محامي سعد لمجرد
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB