موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 09:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مدرب الأهلي: ضغط المباريات سبب التعادل مع الداخلية بالدوري

موقع السلطة

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلي، إن مباراة الفريق أمام الداخلية شهدت محاولات عديدة لتحسين الأداء خاصة في الشوط الثاني، لكن لم يكن هناك تنظيم كافٍ للفوز، وإنه سيعمل على علاج الأخطاء التي ظهرت في المباراة والفرص التي أهدرها لاعبو الفريق.

وخطف الداخلية بعشرة لاعبين التعادل في الوقت القاتل من ملعب الأهلي بهدف لكل فريق اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة إنه غير سعيد بالنتيجة، وإنه "يعمل على توظيف شادي حسين ومحمد شريف في مختلف مراكز الهجوم وفقًا لقدرات كل منهما وقدرته على التحرك بفاعلية في المنطقة الهجومية".

وأضاف: "نعاني بشدة من ضغط المباريات الذي يحرمنا من علاج الأخطاء بشكل عملي ونكتفي بالجوانب النظرية فقط بسبب ضيق الوقت والحاجة إلى الاستشفاء".

وأوضح أن التدريب على فترتين يوميا مستحيل في ظل ضغط المباريات، وأنه لا يملك الوقت الكاف لتطبيق نظام اليوم الكامل في التدريبات.

وشدد أن تثبيت التشكيل صعب بسبب الإصابات، وأنه يختار تشكيلة كل مباراة وفقًا لظروفها وظروف الفريق.

واختتم مارسيل كولر حديثه مؤكدًا أن الفريق لم يهدر الوقت عقب التقدم في النتيجة، وأنه تحدث مع اللاعبين داخل غرفة الملابس عقب المباراة عن العديد من الأمور، وأنه سوف يتعامل مع الأمر الواقع ويستعد بقوة للارتباطات القادمة بداية من لقاء القطن الكاميروني يوم السبت المقبل بدوري أبطال أفريقيا.

البنك الأهلي
مارسيل كولر الأهلي الداخلية الدوري الممتاز خط أحمر
tech tech tech tech
CIB
CIB