موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

عودة محمد رمضان.. القائمة المبدئية لأفلام موسم عيد الفطر

محمد رمضان في هارلي
محمد رمضان في هارلي

كشف عدد من النجوم وشركات الإنتاج عن الوجود في الموسم السينمائي بعيد الفطر المبارك من خلال عدد من الأعمال السينمائية التي صورت أو قاربت على الانتهاء من تصويرها بشكل كامل.

أفلام عيد الفطر المبارك

البداية مع النجم محمد رمضان الذي أعلن عن طرح الفيلم السينمائي “هارلي” ضمن منافسة أفلام موسم عيد الفطر المقبل حيث يكثف رمضان ومخرج العمل محمد سامي حاليا عدد ساعات التصوير لسرعة الانتهاء من تصوير جميع مشاهد الفيلم قبل حلول شهر رمضان المقبل ليدخل بعدها مرحلة الميكساج والمونتاج لطرحه بدور العرض السينمائية في عيد الفطر المقبل 2023، والعمل من إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك والفيلم يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم مي عمر بطلة العمل.

فيلم بعد الشر بطولة علي ربيع

ومن المقرر أن يطرح فيلم “بعد الشر” للفنان علي ربيع بدور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الفطر المقبل 2023، حيث كشفت الشركة المنتجة مؤخرا عن البوستر الدعائي للفيلم وظهر علي ربيع على بوستر الفيلم وهو يرتدي بدلة زفاف، وبجانبه فتاتان بفستان زفاف، وتضع الأولى يدها في قفاز للملاكمة، بينما تخفي الثانية وراء ظهرها عصا البيسبول، ويجسد على ربيع شخصية طيار ضمن أحداث الفيلم.


فيلم رمسيس باريس

ومن المقرر أيضا طرح فيلم "رمسيس باريس" بطولة كلا من هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، من إنتاج شركة AKA أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلمز.

البنك الأهلي
محمد رمضان القائمة المبدئية لأفلام موسم عيد الفطر المبارك عيد الفطر المبارك أفلام عيد الفطر المبارك فيلم بعد الشر بطولة علي ربيع
tech tech tech tech
CIB
CIB