موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:27 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أرتيتا: آرسنال لم يحقق شيئا رغم صدارة الدوري الإنجليزي

ارتيتا
ارتيتا

الدوري الإنجليزي، تحدث ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، عن مواجهة إيفرتون غدًا الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

مدرب أرسنال يتحدث عن الدوري الإنجليزي

واستهل أرتيتا المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الذي أجراه اليوم الثلاثاء، بالحديث عن جاهزية فريقه وسط منافسة في "نقيم وضع الفريق بشكل يومي، هناك خيارات أمامنا بعودة بعض اللاعبين من الإصابة".

وأضاف "هذا أمر مهم للغاية لعدم قدرة الفريق على الحفاظ على نفس المستوى لمدة 10 شهور، هذا مستحيل، علينا إجراء التغييرات حتى يصعب توقعنا، والآن لدينا تلك الخيارات".

وعن مواجهة شون دايتش، مدرب إيفرتون: "مع كل مدرب نقوم بنفس الأمر من خلال النظر لبعض المباريات، ومحاولة إيجاد الخطط المناسبة للتغلب عليهم، وما ننتظره من اللاعبين هو نفس العقلية والتوقعات".

وأضاف: "نحتاج للقيام بالأمور بشكل أفضل مما قدمناه عندما خسرنا أمامهم منذ أسابيع، يجب أن نحظى بحق الفوز، نأمل أن نلعب بصورة أفضل غدًا".

وتطرق إلى عودة توماس بارتي من الإصابة: "لم يتدرب كثيرًا، أجرى حصة واحدة، سيتدرب اليوم، غاب لأسابيع ويحتاج لإيجاد الإيقاع".

وعن أهمية الوصول إلى 60 نقطة في حال حقق الانتصار بعد 25 مباراة فقط: "هذا لا يعني أي شيء، فهناك 14 مباراة أخرى لنخوضها".

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة جديدة في مسابقة الدوري الإنجليزي أمام وولفرهامبتون، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة السابعة من البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

تقام مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون يوم الأربعاء المقبل 1 مارس، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الجولة السابعة، وتنطلق صافرة المباراة في العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، يتم بثها على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي، وبالتحديد عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، في حين يأتي فريق وولفرهامبتون، الذي لعب مباراة أكثر من ليفربول، في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

وكان وولفرهامبتون قد فاز على ليفربول في لقاء الجولة 22 من الدوري الإنجليزي هذا الموسم بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء أقيم على ملعب مولينيو “معقل وولفرهامبتون”.

فريق وولفرهامبتون منافس ليفربول في لقاء الأربعاء، فيتو

ليفربول يتعادل سلبيا أمام كريستال بالاس

تعادل نادي ليفربول أمام نظيره كريستال بالاس بنتيجة 0/0 في المباراة الماضية التي جمعتهما ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

البنك الأهلي
الدوري الانجليزي صدارة الدوري الإنجليزي مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا توماس بارتي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB