موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

فريق ليفربول الإنجليزي،
فريق ليفربول الإنجليزي،

ليفربول، يدخل فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، الإثنين المقبل، مواجهة صعبة أمام نظيره فريق إيفرتون، على ملعب أنفيلد “معقل الريدز”، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز - بريميرليج.

موعد مباراة ليفربول أمام إيفرتون

تقام مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي أمام ضيفه إيفرتون، غدا الإثنين، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت السعودية، ويحتضنها ملعب أنفيلد.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد إيفرتون

وتنقل مباراة ليفربول أمام ضيفه إيفرتون على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، وبالتحديد عبر قناة bein sports premium HD 1.

فريق إيفرتون الانجليزي، فيتو

ليفربول يسقط أمام وولفرهامبتون

وفاز فريق وولفرهامبتون على ضيفه ليفربول 0/3، في المباراة التي أقيمت، مساء السبت الماضي، على ملعب مولينيو، ضمن لقاءات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

وسجل ثلاثية وولفرهامبتون في مرمى ليفربول، جويل ماتيب بالخطأ في مرماه في الدقيقة 6، كريج داوسون في الدقيقة 12، روبن نيفيز في الدقيقة 71.

تشكيل ليفربول ضد وولفرهامبتون

أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، جو جوميز، روبرتسون، بايشيتش، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا، كودي جاكبو، داروين نونيز، محمد صلاح.

تشكيل وولفرهامبتون أمام ليفربول

خوسيه سا، نيلسون سيميدو، داوسون، كيلمان، آيت نوري، ليمينا، روبن نيفيس، نونيز، بابلو سارابيا، كونيا، هوانج.

ترتيب ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة في المسابقة حتى الآن، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في خمس مباريات، وسجل لاعبوه 34 هدفًا واستقبلت شباكه 28 هدفًا.

في المقابل، يحتل فريق إيفرتون المركز الثامن عشر في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حتى الآن، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 مباريات، وخسر 11 مباراة، وسجل لاعبوه 16 هدفًا، واستقبلت شباكه 28 هدفًا.

كلوب يدافع عن صلاح

ودافع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول عن نجمه المصري محمد صلاح في ظل تراجع معدله التهديفي مؤخرًا.

وقال كلوب، خلال تصريحات أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "إنها ليست مشكلة محمد صلاح.. إنه رياضي من الطراز العالمي.. إنه أول من يصل (إلى التدريبات) وآخر من يغادر، ويعمل بجد".

وأضاف: “الآن محمد صلاح لا يسجل، لكن أعتقد أيضًا أن هناك أشخاصًا يقولون: "لماذا منح النادي كلوب عقدًا جديدًا؟ هذا العالم الذي نعيشه، لكن الأمور بخير تمامًا".

وتابع: "عندما لا نؤدي بشكل جيد، في لحظات تظهر الانتقادات.. يمكنك أن تشكك في الشخصية والمعرفة والقدرة، وفي كل شيء.. لكن لا يمكنك تسجيل الأهداف التي سجلها صلاح إذا لم تكن لاعبا رائعا، وعلى مستوى عالمي.. وحتى إذا كنت كذلك لا يمكنك فعل ذلك باستمرار".

وأردف المدرب الألماني: "صلاح يحتاج فقط إلى الهدوء.. هناك لحظات كان سيسجل خلالها، سواء في العام الماضي أو في مباراة برايتون.. كان هدفًا بنسبة 100%، لكن الكرة لم تسكن الشباك.. هل تعتقد أن هذا يتعلق بالعقد الجديد؟ ليس صحيحًا".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
ليفربول أخبار فريق ليفربول الانجليزي الدوري الانجليزي فريق إيفرتون ​ يورجن ​كلوب اخبار الدوري الانجليزي وولفرهامبتون
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB