موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 06:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك أولا.. أول تعليق من حسين لبيب على حبس مرتضى منصور

موقع السلطة

علق حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق، على قرار حبس مرتضى منصور نظيره الحالي، لمدة شهر، في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكتب حسين لبيب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"الزمالك أولا، الجميع خلف الفريق في مواجهة اليوم أمام الترجي".

وأتم:"الزمالك فوق أي شخص، يا رب النصر لنادينا الحبيب.. عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

حسين لبيب

 

حبس مرتضى منصور

 

نشر مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية على موقع الفيسبوك بعد جلسة المحكمة التي تمت صباح اليوم السبت الموافق 25 فبراير 2023، والتي انتهت مع رفض الطعن المقدم على قرار حبس مرتضى منصور وتأكيد الحكم بالحبس.

ليعلق على قرار حبس مرتضى منصور على الفيسبوك قائلًا أنه لأول مرة في تاريخ الرياضة يقوم رئيس النادي الأهلي بسجن رئيس نادي الزمالك، مؤكدا على قرار رفض الطعن، وأنه ينتظر قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالى.

موجها حديثه للجمهور قائلا أنه لا قلق على الأسود مشيرا على نادي الزمالك فهم لا يخشون الموت، مضيفًا أنهم لا يخشون السجن، مشيرًا على نفسه، موضحًا أنه هناك خطة لإسقاطه بداية من عزله من رئاسة النادي لمدة 4 سنوات، واسقاطه في الانتخابات بالتزوير وبعدها حل مجلس الإدارة وخطوتهم الرابعة كانت سجنه.

ساخرًا أن خطوة حبس مرتضى منصور تاخرت بعض الشيء، موجها في بيانه حديثه لشعب مصر وبالأخص جماهير نادي الزمالك بأنه كان من الضروري اختفائه من المشهد السياسي والرياضي والإعلامي بأي طريقة، مؤكدا أنه مازال يحب مصر ودائما في صفها وخلفها.

كما أنهى كلامه موجها جمهور الزمالك أنه في حالة الاتفاق معه أو الاختلاف عليهم أن يقفوا خلف الفريق ودعمه، وسينتصر إن شاء الله، موجها في نهاية حديثة لأعضاء الجمعية العمومية بأنه سيفتقدهم وبشكل خاص الأطفال، وشكر الجميع وحمد الله على هذا الإبتلاء.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
الزمالك مرتضى منصور نادي الزمالك حسين لبيب حبس مرتضى منصور سجن مرتضى منصور
tech tech tech tech
CIB
CIB