موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:09 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

جيلي تطلق علامة تجارية جديدة للسيارات الكهربائية.. تحت مسمي Galaxy

 سيارات جلاكسي
سيارات جلاكسي

أطلقت جيلي علامتها التجارية الجديدة Galaxy، وهي تهدف إلى تقديم مركبات صديقة للبيئة، ويعتبر طراز L7 هو الأول من بين العديد من الطرازات التي تندرج تحت هذه العلامة التجارية، وإلى جانب L7 قدمت شركة صناعة السيارات الصينية أيضًا مفهوم Galaxy Light سيدان، وهو محرك هجين آخر بعيد المدى يتميز بتصميم أنيق وأنيق.

جيلي تطلق علامتها التجارية الجديدة Galaxy

وحسب ما ذكره موقع carscoops، تخطط جيلي لإنتاج سبع سيارات تحت العلامة التجارية الفرعية جالاكسي في العامين المقبلين.

وتصف جيلي السيارات الجديدة بأنها تتميز بلغة تصميم جديدة مستقبلية، تم إنشاؤها خصيصًا للعلامة التجارية الفرعية Galaxy، بالإضافة إلى ذلك ستتميز السيارات الجديدة أيضًا بأحدث تقنيات المعلومات والترفيه والبطاريات.

وتتميز سيارات جالاكسي بأحدث تقنيات السيارات في السوق. يهدف نظام التشغيل الجديد Galaxy N، المدعوم بشريحة السيارة Qualcomm Snapdragon 8155، إلى منح المركبات أسرع استجابة للنظام، وستكون سيارات جالاكسي أول من يستخدم نظام بطارية إيجيس الجديد من جيلي والذي يحمي الخلايا من الحرائق أثناء الاصطدام.

وستتمكن المركبات أيضًا من الوصول إلى أقمار جيلي الصناعية، والتي تسمح للخرائط بأن تكون دقيقة بالسنتيمتر للمساعدة في أنظمة مساعدة السائق المتقدمة.

ومن المقرر أن يبدأ تسليم الطرازين L7 الهجينة وسيارة L6 سيدان الهجينة للعملاء في الربعين الثاني والثالث من عام 2023 على التوالي، وسيتبعهم محرك E8 الكهربائي بالكامل والذي من المتوقع أن يصل في الربع الأخير من العام.

وعلي صعيد متصل، ظهرت لأول مرة في هذا الحدث Galaxy Light، وهي سيارة كوبيه سيدان ذات مظهر مثير للإعجاب ويبدو أنها مماثلة في الحجم لسيارة Audi e-tron GT، وتتميز بتصميم داخلي مستقبلي يتميز بشاشة ضخمة تمتد بطول لوحة القيادة بالكامل.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة جيلي تطلق علامتها التجارية الجديدة سيارات أخبار السيارات
tech tech tech tech
CIB
CIB