موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 09:28 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وزير الرياضة: قيد لاعبي الزمالك صحيح وفقا للوائح.. والدوري ”لازم يتظبط”

أشرف صبحي
أشرف صبحي

علق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على قيد لاعبي الزمالك بعد انتهاء أزمة قيد اللاعبين، مؤكدا أن القيد جاء بناء على لوائح اتحاد الكرة.

يذكر أن نادي الزمالك أعلن عن انتهاء أزمة قيد الصفقات الشتوية التي تعاقد معها النادي خلال شهر يناير الماضي "أحمد بلحاج وناصر منسي، ومحمود شبانة العائد من الإعارة".

وحصل مسؤولو نادي الزمالك على كارنيهات الثلاثي أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم بعد انتهاء أزمة قيد الصفقات الشتوية للأبيض.

وأكد صبحي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج «على مسؤوليتي»، أن قرار قيد لاعبي الزمالك جاء بناء على اللوائح ومن خلال اتحاد الكرة ولجانه.

وأضاف صبحي، أنه تم الالتزام بالجزء القانوني للاتحاد المصري لكرة القدم عند اختيار لجنة الانضباط من مجموعة قامات قضائية؛ لهم سلطات تعمل على ضبط النشاط الرياضي.

وأشار صبحي، إلى أنه يهم الوزارة تقليل الاحتقان بخصوص الأمور الخاصة بعملية القيد؛ وهذا الأمر من اختصاصات اتحاد كرة القدم.

وعن أداء فرق الدوري، قال صبحي، إن الدوري «لازم يتظبط»، لافتا إلى أن الوزارة تعمل على ضبط منظومة مشاركات الأندية في أفريقيا. 

وأكد وزير الشباب، أن الألعاب الفردية تحظى باهتمام كبير في الساحة الرياضية ولدينا مشروع قومي للنهوض بالألعاب الفردية، مشيرا إلى أن الدولة تعمل على جذب السوق الرياضي العالمي والترويج للرياضة المصرية. 
 

البنك الأهلي
وزير الرياضة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الزمالك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB