موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 01:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يختتم تدريباته قبل السفر إلى تونس استعدادا للقاء الترجي

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وجهازه المعاون، استعدادا للقاء الترجي التونسي المرتقب في دوري أبطال أفريقيا.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين حرص خلالها على تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز في اللقاء المقبل أمام بطل تونس للحفاظ على أمال الزمالك في المنافسة على التأهل لدور الثمانية، ومنح فيريرا بعض التعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها.

اقرأ أيضًا | كما انفردنا بعد دقائق من الميركاتو الشتوي| بالدلائل.. الزمالك مظلوم في أزمة القيد

وخاض اللاعبون فقرة تدريبات بدنية للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية ، قبل خوض تدريبات فنية متنوعة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق.

وأدى لاعبو الفريق تقسيمة في منتصف الملعب في نهاية المران، حرص خلالها فيريرا على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء والتركيز على تطبيق بعض الجوانب الخططية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على سفر بعثة الأبيض إلى تونس غدا الخميس استعدادا لخوض لقاء الترجي المرتقب في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر له يوم السبت المقبل.

البنك الأهلي
الزمالك جوسفالدو فيريرا دوري أبطال أفريقيا الترجي التونسي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB