موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 08:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الموت يفجع ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول فى دوري الأبطال

موقع السلطة

توفي أمانسيو أمارو أحد أساطير نادي ريال مدريد الإسباني في حقبة الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي عن عمر 83 عاماً، كما أعلن نادي العاصمة الإسبانية الثلاثاء.

الموت يفجع ريال مدريد قبل مواجهة ليفربول فى دوري الأبطال

 

 

 

وأصدر ريال مدريد بياناً جاء فيه أن "ريال مدريد ورئيسه ومجلس ادارته يعلنون عن أسفهم العميق لرحيل أمانسيو أمارو الرئيس الفخري لريال مدريد وأحد أعظم أساطير نادينا والكرة العالمية".

وأضاف البيان، أن أمانسيو أحد قادة ريال مدريد بعد فترة الخماسية في دوري أبطال أوروبا بين عامي 1956 و1960 ويمثل القيم التي نسجت تاريخ نادينا.

وألتحق أمارو بريال مدريد عام 1962 قادما من ديبورتيفو لا كورونيا وأمضى في صفوف النادي الملكي 14 عاماً محرزاً في صفوفه بطولة إسبانيا تسع مرات والكأس 3 مرات ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة عام 1966 وتوج هدافاً للدوري الاسباني مرتين.

دافع أمارو الذي كان يطلق عليه لقب "الساحر" (إل بروخو) عن ألوان منتخب إسبانيا في 42 مباراة وتوج في صفوف لا روخا ببطولة أوروبا عام 1964.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
ليفربول ريال مدريد دوري الابطال أمانسيو أمارو
tech tech tech tech
CIB
CIB