موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 07:31 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب: مواجهة ريال مدريد عذاب ..وهكذا سأوقف فينيسيوس

كلوب
كلوب

قال المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، إن لم يقم بإعادة مشاهدة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ويستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره ريال مدريد الإسباني على ملعب "آنفيلد"، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مواجهة ريال مدريد وليفربول تأتي تكرارا لنهائي نسختي 2022 و2018 من دوري الأبطال، وتمكن النادي الملكي من تحقيق الفوز في المباراتين، كما خسر النادي الإنجليزي في 3 مواجهات من آخر 4 مباريات بين الفريقين، مما يجعلها مباراة ثأرية للريدز.

وأكد كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء الغد، أنه لم يتمكن من حمل نفسه على مشاهدة خسارة فريقه أمام ريال مدريد إلا قبل أيام، مشددا على أنه كان عذابا فعليا.

اقرأ أيضًا | عدد مرات تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا.. آخرها بقيادة صلاح

وأضاف كلوب: "حدثت الكثير من الأمور لنا أمام ريال مدريد. أحد أكبر الأندية في العالم، يحظى بخبرة هائلة. قصتنا، لعبنا هذا النهائي في باريس العام الماضي. لم أشاهد المباراة مجددا قبل مطلع هذا الأسبوع وأعرف لماذا لم أشاهدها الآن، لقد كان عذابا فعليا".

وتابع: "لعبنا مباراة جيدة وكان بمقدورنا الفوز بالمباراة.. سجل المنافس هدفا حاسما على عكسنا. يمكنك أن ترى الخبرة الكبيرة التي يحظى بها ريال مدريد.. ولقد خسرنا المباراة".

وواصل كلوب: "أنا سعيد للغاية لخوض المباراة الآن وليس قبل أسابيع قليلة. نحتاج لتقديم أفضل مستوياتنا في المباراتين حقيقة لنتمكن من التأهل. لا أرى مشكلة في ذلك".

وأردف كلوب: "دائما ما نعمل جاهدين للتأهل إلى دوري الأبطال لذا أعتقد أن عليك أن تستمتع بتلك اللحظات. ستكون مباراة خاصة.. والشيء الجيد في هذه الرياضة هو أننا نريد الآن تعويض ذلك".

وعن كيفية إيقاف فينيسوس جونيور، قال كلوب: "فينيسيوس سجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات ضد ليفربول، وأحرز هدف الفوز في نهائي باريس الماضي".

وأضاف: "علينا محاولة منع وصول التمريرات له ولكن المشكلة التي نواجهها هي أنه إذا نجحنا في الدفاع أمام فينيسيوس، فهناك بنزيما أو رودريجو أو أي شخص آخر، ريال مدريد لديه نجوم من الطراز العالمي، وعلينا الدفاع أمامهم بشكل جماعي".

البنك الأهلي
ليفربول الإنجليزي ريال مدريد دوري أبطال أوروبا يورجن كلوب فينيسوس كلوب
tech tech tech tech
CIB
CIB