موقع السلطة
الخميس، 29 فبراير 2024 04:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

إسبوعين تحت الأنقاض.. إنقاذ عائلة تركية من الزلزال وموت ابنهما بعد لحظات

موقع السلطة

في معجزة إلهية، تم انتشال زوجين تركيين، من اسفل انقاض منزلهما الذي انهار اثر الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا منذ 12 يوم.

ومر ما يقرب من أسبوعين منذ الزلزال المروع الذي راح ضحيته حوالي 46 مواطنا تركيا، ليشاء القدر أن ينجوا زوجان تركيان من اسفل انتقاض منزلهم الشاهق بعد أن قضيا ما يقرب من أسبوعين تحت ركام منزلها.

أسبوعين اسفل الأنقاض

وبحسب صحيفة "ديلي ستار"، قضى سمير محمد 49 عام وزوجته رغد 40 عام، حوالي 296 ساعة أي ما يقرب من أسبوعين، اسفل انقاض منزلهما بجوارهما ابنها البالغ من العمر 12 عاما.

لحظة انقاذ العائلة التركية

وبرغم الفترة الطويلة التي قضتها الاسرة التركية اسفل الأنقاض، تم انتشالهم احياء من تحت ركام منزلهم المهدم، لكن ابنهم توفى بعد فترة وجيزة من وصوله إلى المستشفى، حيث قضى الصبي طيلة فترة محاصرته أسفل الأنقاض دون طعام او شراب.

سر لا يعرفه الكثيرون.. لماذا يخرج الرضع من تحت الأنقاض في "ورق فويل" معجزة جديدة.. إنقاذ أب وابنه من تحت أنقاض زلزال تركيا بعد 11يوما مات ابنها لحظة إنقاذه

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن المسعفون شوهدوا وهم يحاولن علاج الصبي في مكان الحادث، بينما تم نقل اسرته على نقلات إلى سيارة إسعاف كانت تنتظرهما.

لحظة انقاذ العائلة التركية

قال أتاي عثمانوف ، أحد عمال الإنقاذ العديدين الذين يبحثون بلا كلل في الأنقاض عن ناجين ، إنهم بدأوا الحفر بعد سماع صرخات في السكن المدمر في أنطاكيا ، تركيا.

البنك الأهلي
زلزال زلزال تركيا تركيا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB