موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13.. مريم تتخلص من حياتها وعمر يشك في فيروز

  مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

شهدت الحلقة 13 من مسلسل أزمة منتصف العمر، عددا من الأحداث المثيرة والمفاجئة، حيث جاء في الحلقة انتحار مريم، وزادت من حماس الجمهور، لذا نستعرض لكم كافة تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13

بدأت الحلقة 13 من مسلسل أزمة منتصف العمر، بانفعال مريم على فيروز عندما حاولت الحديث معها، وبعدها أقدمت مريم على الانتحار أمام فيروز، ثم يدخل عمر الغرفة ويجد فيرز ممسكة بالزجاجة والمغطاة بدم مريم.

الحلقة 13 من مسلسل أزمة منتصف العمر

وبعدها يترك عمر رفقة فيروز الشقة، ثم يصل عزت إلى الشقة ويتفاجأ بوجود الشرطة حول جثة ابنته مريم، وتقبض الشرطة على زياد، للاشتباه فيه في مقتل مريم، وفي نفس الوقت يعود عمر إلى موقع الجريمة ليتم استجوابه من الشرطة.

الحلقة 13 من مسلسل أزمة منتصف العمر

وفي نهاية الحلقة 13 من مسلسل أزمة منتصف العمر، تفقد فيروز جنينها، وفي نفس الوقت، يشك عمر في أن فيروز تسببت في مقتل مريم، كونها لم تتحدث عن التفاصيل من وقت الحادثة.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13

مسلسل أزمة منتصف العمر مأخوذ من قصص حقيقية

ومؤخرًا، كشف الفنان كريم فهمي، بطل مسلسل أزمة منتصف العمر، أن قصة المسلسل مأخوذة من قصص حقيقية قائلًا: جميع مشاهد مسلسل أزمة منتصف العمر، تمت كتابتها بـ عناية شديدة، وتم تصوير جميع مشاهد مسلسل أزمة منتصف العمر في بيروت، وهو مأخوذ من أكتر من قصة حقيقية، وشخصيتي في أزمة منتصف العمر تعبتني جدًا، وتفاصيل الشخصية صعبة جدًا.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر

وتدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يسرد قصة فتاة تدعى فيروز، والتي تتزوج من رجل أكبر منها سنًا يدعى عزت، وبدلًا من أن تركز فيروز على إسعاد زوجها الجديد عزت، تدخل في علاقة سرية رفقة عمر ابن زوجها.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

وضم مسلسل أزمة منتصف العمر أيضًا عددا من الفنانين منهم، رنا رئيس، عمر السعيد، هند عبد العليم، ركين سعد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، شروق إبراهيم، بوسي الشامي، آية سليم، سلوى محمد علي، باسم موريس عدلي، سلافة غانم، والعمل من تأليف كل من أحمد عادل سلطان، وأيمن سليم، ومن إخراج كريم العدل.

البنك الأهلي
مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 13 أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB