موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مسلسل أزمة منتصف العمر.. مريم تتلقى الصدمات واحدة تلو الأخرى

موقع السلطة

أثار مسلسل أزمة منتصف العمر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لما يناقشه من قضايا شائكة، وطال المسلسل الكثير من الانتقادات حول أحداثه، مما جعله من أعلى المسلسلات مشاهدة على منصة شاهد الرقمية.

يذاع مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهد الرقمية، حلقتين كل يوم أربعاء من كل أسبوع، وتبلغ عدد حلقات المسلسل حوالي 15 حلقة، بينما وصل مسلسل أزمة منتصف العمر حلقة 11 و 12 حتى الآن، ليقترب المسلسل من الحلقات النهائية.

مسلسل أزمة منتصف العمر, اهل مصر

 

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

 

يقوم بأداء دور البطولة في مسلسل أزمة منتصف العمر الفنانة ريهام عبد الغفور بدور فيروز، والفنان كريم فهمي بدور عمر، ورنا الرئيس بدور مريم، مع الفنان رشدي الشامي بدور عزت، بجانب عدد كبير من الفنانين.

قام أحمد عادل بتأليف مسلسل أزمة منتصف العمر، بينما كانت المعالجة الدرامية لكل من كريم فهمي وكريم العدل، كما أخرجه كريم العدل.

 

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11

 

دارت أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11 لكشف كل خبايا المسلسل على مريم، مما جعل الجمهور يتعاطف بشكل كبير لما تعيشه مريم من مفاجآت وصدمات منذ بداية المسلسل، واعتبارها الضحية التي تتأثر بكل أحداث المسلسل.

يعد من ابرز أحداث الحلقة 11 من مسلسل أزمة منتصف العمر، هو إخبار فيروز لزوجها عزت بخبر حملها، والذي تعجب من الخبر ولم يعلق بغير كلمة مبروك، وخرج من الغرفة بينما يعلم أنه من المستحيل أن تحمل منه، وهذا بناء على المشاكل التي بينه وبينها، ومشاكله المرضية السابقة التي تمنعه من الإنجاب من بعد مريم.

ليلجأ عزت إلى ابنته مريم لكونها الشخص الحقيقي الوحيد في حياته، ولكونه لا يثق في أي أحد غيرها، كتب أملاكه بالكامل لها، وتجري أحداث الحلقة مع كشف ما خفي عن مريم طوال السنين السابقة، بأن فيروز ليست أمها البيولوجية، وأن أمها الحقيقية ماتت عند ولادتها.

انتهى مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 11 مع مشهد أثار حماس الجمهور وفيه مريم تطرق باب شقة عمر زوجها، بينما فيروز معه بالداخل، مما جعل الجمهور ينتظر الحلقة 12 من المسلسل بفارغ الصبر.

مسلسل أزمة منتصف العمر, اهل مصر

 

مسلسل أزمة منتصف العمر

 

يتركز مسلسل أزمة منتصف العمر على قضايا محورية، وهي فارق العمر بين الزوجين، والذي تحقق في زواج فيروز برجل أكبر منها في العمر وهو عزت، كما الفارق النسبي بين مريم وزوجها عمر.

بجانب مناقشته إلى مواضيع خطيرة منها الخيانة، والتي حدثت مع أغلب أبطال المسلسل، إذ قام عزت بخيانة فيروز مع ياسمين صديقة مريم، وقام عمر زوج مريم بخيانتها مع زوجة أبيها فيروز.

لينكشف كل هذه الأحداث في الحلقات الأخيرة من المسلسل، ومازال التشويق مستمر، عندما تكتشف مريم لعلاقة زوجها عمر مع زوجة أبيها فيروز، وحقيقة حملها منه، وما ردة فعلها الذي ينتظره الجمهور في مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 12.

 

البنك الأهلي
كريم فهمي ريهام عبد الغفور مسلسل ازمة منتصف العمر ازمة منتصف العمر مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 10 مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 11
tech tech tech tech
CIB
CIB