موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 02:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فوز الأهلي والزمالك.. نتائج مباريات اليوم بدوري الكرة الطائرة سيدات

رياضة  طائرة الأهلي سيدات
رياضة طائرة الأهلي سيدات

نجحت فرق الأهلي والزمالك وسبورتنج ووادي دجلة في الفوز بمنافسات اليوم بالدور قبل النهائي من لقاءات بطولة الدوري الممتاز للكرة الطائرة للسيدات.

نتائج مباريات اليوم بدوري الكرة الطائرة

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب فريق الشمس، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري.

نتيجة مباراة الأهلي والشمس كرة طائرة سيدات

وأقيمت المباراة على صالة الاتحاد السكندري بالإسكندرية، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، وسيطر على مجريات اللعب بفضل الدفاع القوي والضربات الساحقة.

وكان فريق سيدات طائرة الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على حساب أصحاب الجياد بنتيجة 3-0، في منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة

نجح الفريق الأول لكرة الطائرة سيدات بالنادي الزمالك في الفوز على فريق سموحة، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري.

ويتكون الجهاز الفني لفريق طائرة الزمالك من: أحمد فتحي مديرا فنيا، وإكرامي هيكل مدربا عاما، ومحمد أنور مدربا، وبلال وتوت معدا بدنيا، وسمية ناجح طبيبا، وشادي فهيم محللا، وهبة حسنين مديرا إداريا، وهبة محمد إداريا.

نتائج مباريات اليوم بدوري الكرة الطائرة

فوز سبورتنج على الزهور بنتيجة أشواط 3-0.فوز الأهلي على الشمس بنتيجة أشواط 3-0.فوز الزمالك على سموحة بنتيجة 3-0.فوز وادي دجلة على الصيد بنتيجة 3-2.

البنك الأهلي
دوري الكرة الطائرة دوري الكرة الطائرة مباريات اليوم مباريات نتائج مباريات اليوم كرة الطائرة للسيدات طائرة الأهلي طائرة الزمالك
tech tech tech tech
CIB
CIB