موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 11:52 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

دوري أبطال أفريقيا، غيابات الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني

الأهلي،فيتو
الأهلي،فيتو

دوري أبطال أفريقيا، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الهلال السوداني، بالجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم السبت المقبل.

ويفتقد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، لخدمات 5 من لاعبيه، هم كريم فؤاد، وأكرم توفيق ومصطفى شوبير للإصابة.

فيما تم الإعلان عن غياب عمرو السولية الذي يعاني من إصابة في عضلة السمانة خلال مباراة ريال مدريد، بنصف نهائي كأس العالم للأندية، فيما يغيب خالد عبد الفتاح بسبب طرده في مباراة فلامنجو من منافسات نفس البطولة.

كما استبعد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، المدير الفني للأهلي، كلًا من برونو سافيو وأيمن أشرف من رحلة السودان لأسباب فنية.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير على ملعب النادي بمدينة نصر صباح اليوم الخميس قبل السفر إلى السودان لمواجهة الهلال السوداني.

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على تشكيل الفريق لمباراة الهلال السوداني، المقرر لها الثالثة عصر بعد غد السبت فى الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الهلال السوداني

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مباراة الهلال السوداني بتشكيل مكون كالتالى:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هانى، محمد عبد المنعم، محمود متولي، علي معلول.

في خط الوسط: حمدى فتحى، اليو ديانج، مروان عطية.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمد شريف.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا

وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.
وتذاع مباراة الأهلي والهلال السوداني عبر قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

وأسفرت قرعة النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة التي تضم كلا من: صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني، واستطاع نادي صن داونز تحقيق الفوز على نادي الهلال بهدف مقابل لا شيء.

مباريات الأهلي مع أندية السودان

والتقى الأهلي مع الأندية السودانية 20 مرة قبل ذلك بجميع البطولات، وحسم الأهلي الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 3 لقاءات.

ووصل عدد الأندية السودانية التي واجهها الأهلي إلى فريقين فقط، وهما: المريخ والهلال.

مواجهات الأهلي والهلال السوداني
والتقى الأهلي مع الهلال السوداني في 10 مباريات حيث نجح في تحقيق الانتصار 4 مرات، مقابل فوزين للهلال وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات.

مواجهات الأهلي والمريخ السوداني
وتقابل الأهلي والمريخ في 10 لقاءات قبل ذلك حيث حقق الأهلي الفوز في 7 مواجهات، وكان التعادل حاضرًا في مباراتين وتلقى خسارة واحدة فقط.

أهداف الأهلي أمام الأندية السودانية
وسجل لاعبو المارد الأحمر 30 هدفًا في مرمى أندية السودان، في حين سجلت الفرق السودانية 15 هدفًا في شباك الأهلي.

استبعاد برونو سافيو من قائمة الأهلي إلى السودان للمزيد اضغط هنا

 

 

البنك الأهلي
دوري أبطال أفريقيا الأهلي أكرم توفيق الهلال السودانى السويسري مارسيل كولر بطولة دوري أبطال أفريقيا برونو سافيو محمد الشناوي محمد عبد المنعم محمد شريف

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB