موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 10:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الريدز يتفوق.. تاريخ مواجهات ليفربول وإيفرتون في البريميرليج

مباراة ليفربول وإيفرتون
مباراة ليفربول وإيفرتون

تنطلق اليوم القمة النارية بين ناديي ليفربول وإيفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صىلاح، لمواجهة نظيره إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، على ملعب "أنفيلد رود"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين، بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تاريخ مواجهات ليفربول وإيفرتون

وبهذا الصدد، نستعرض لكم تاريخ مواجهات ليفربول وإيفرتون قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين، وذلك على النحو التالي:

- ستكون مباراة اليوم رقم 148 في تاريخ مواجهات ليفربول وإيفرتون في جميع البطولات.

- والتقى الفريقان في 147 مباراة، حقق خلالهم ليفربول الفوز في 64 مباراة، مقابل 29 انتصارًا لفريق إيفرتون، بينما تعادلا في 54 مواجهة.

- خلال هذه المباريات، سجل لاعبو ليفربول 199 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 127 هدفًا من قِبل لاعبي إيفرتون.

- وعلى صعيد الدوري الإنجليزي، فقد التقى الفريقان في 61 مباراة، حقق خلالهم ليفربول الفوز في 26 مباراة، مقابل 10 انتصارات لفريق إيفرتون، بينما تعادلا في 25 مواجهة.

- خلال هذه المباريات، سجل لاعبو ليفربول 85 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 53 هدفًا من قِبل لاعبي إيفرتون.

- شهدت مباريات الفريقين إشهار 245 بطاقة صفراء في الدوري الإنجليزي، وحصل لاعبو الريدز على 104 بطاقة صفراء، مقابل 141 بطاقة صفراء للاعبي إيفرتون.

- بينما تم إشهار 22 بطاقة حمراء في مباريات ديربي الميرسيسايد بالدوري الإنجليزي، بواقع 7 بطاقات لصالح ليفربول مقابل 15 بطاقة حمراء من نصيب إيفرتون.

- ويُعد آيان راش، لاعب ليفربول السابق، هو الهدّاف التاريخي لديربي الميرسيسايد برصيد 20 هدفًا، يليه ستيفن جيرارد في المركز الثاني برصيد 10 أهداف.

 

ترتيب ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

- يتواجد فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، حاليًا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة.

- بينما يتواجد إيفرتون، تحت قيادة المدرب شين ديتش، حاليًا في المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة.

البنك الأهلي
ليفربول إيفرتون تاريخ مواجهات ليفربول وإيفرتون الدورى الانجليزى

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB