موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 12:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التشكيل الرسمي لـ أرسنال أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

  أرسنال
أرسنال

أعلن الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام فريق برينتفورد، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج.

ومن المقرر أن تقام مباراة أرسنال وبرينتفورد في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم السبت، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل أرسنال لمواجهة برينتفورد

وجاء التشكيل الذي أعلنه ميكيل أرتيتا كما يلي:

حراسة المرمى: رامسديل.

خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل، زينشينكو.

خط الوسط: بارتي، تشاكا، أوديجارد.

خط الهجوم: ساكا، نيكيتاه، مارتينلي.

غياب النني عن أرسنال

ويغيب محمد النني عن مباراة أرسنال ضد برينتفورد بسبب إصابته الخطيرة في الركبة التي أنهت موسمه مع الجانرز، ولن يشارك على إثرها في أي مباراة مقبلة حتى تعافيه من الإصابة.

ويحتل فريق أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه في المركز الثاني.

خسارة أخيرة لـ أرسنال في البريميرليج

وفي وقت سابق، نجح فريق إيفرتون في تحقيق الفوز على حساب أرسنال، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل جيمس تاركوفيسكي هدف فريق إيفرتون في الدقيقة 60 من الشوط الثاني بعد رأسية رائعة، وسيطر فريق أرسنال على معظم أحداث اللقاء بعد هذا الهدف، ولكنه فشل في تسجيل هدف التعادل.

البنك الأهلي
ارسنال الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج أرتيتا أرسنال ضد برينتفورد
tech tech tech tech
CIB
CIB