موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 06:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مباراة ملحمية.. مانشستر يونايتد يتعادل مع ليدز في الدوري الإنجليزي

رياضة  مباراة مانشستر
رياضة مباراة مانشستر

تعادل فريق مانشستر يونايتد مع نظيره ليدز، بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مجريات مباراة مانشستر يونايتد وليدز في الدوري الإنجليزي

ونجح فريق ليدز في خطف تقدم مبكر أمام يونايتد، بالدقيقة الأولى من عمر المباراة، عن طريق جنونتو، قبل أن يتورط رافائيل فاران في هدف ذاتي بشباك مانشستر يونايتد عند الدقيقة 48.

وجاءت انتفاضة مانشستر يونايتد المفاجئة في الدقيقة 62، عن طريق ماركوس راشفورد بهدف قلب أوضاع المباراة، قبل أن يسجل جادون سانشو العائد من الإصابة هدف التعادل لصالح فريقه أمام ليدز، في مباراة ملحمية خطف فيها الشياطين الحُمر نقطة غالية.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج، برصيد 43 نقطة، فيما يحتل ليدز المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة.

وانطلقت مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره فريق ليدز يونايتد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات.

فوز أخير لـ مانشستر يونايتد على كريستال بالاس في البريميرليج

وفي وقت سابق، حقق نادي مانشستر يونايتد فوزًا مهمًا على نظيره كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح التسجيل لمصلحة نادي مانشستر يونايتد اللاعب البرتغالي برونو فيرنانديز في الدقيقة 7 من بداية اللقاء، من ركلة جزاء، ثم أضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 62 من الشوط الثاني بعد تمريرة رائعة من لوك شاو، قبل أن يسجل جيفيري شلاب هدف كريستال بالاس الوحيد في الدقيقة 76 من عمر المباراة.

البنك الأهلي
مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز ليدز الدوري الإنجليزي جادون سانشو ماركوس راشفورد بريميرليج

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB