موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 02:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سعيد الأرتيست يتألق بالطبلة على مسرح الدوم.. وتفاعل كبير من لجنة التحكيم والجمهور

موقع السلطة

تألق سعيد الأرتيست، بفقرة عزف على آلة الطبلة على مسرح برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الموسم الثاني، وشهد العرض تفاعل كبير من لجنة التحكيم والجمهور بالاستوديو.

وقال سعيد الأرتيست، عقب انتهاء فقرته على المسرح: الآلة بتنجم صاحبها والطبلة ضابطة الإيقاع وهي أساس الفرقة الموسيقية، وأهم آلة في الموسيقى هي الآلة الإيقاعية.

سعد الأرتيست في برنامج الدوم الموسم الثانيسعد الأرتيست في برنامج الدوم الموسم الثانيسعد الأرتيست في برنامج الدوم الموسم الثانيسعد الأرتيست في برنامج الدوم الموسم الثانيسعد الأرتيست في برنامج الدوم الموسم الثانيسعد الأرتيست في برنامج الدوم الموسم الثانيسعد الأرتيست في برنامج الدوم الموسم الثانيسعد الأرتيست في برنامج الدوم الموسم الثانيسعد الأرتيست في برنامج الدوم الموسم الثانيسعد الأرتيست في برنامج الدوم الموسم الثاني

سعيد الأرتيست عضو لجنة تحكيم فئة العزف الموسيقي في برنامج الدوم

وشارك سعيد الأرتيست، كعضو لجنة تحكيم في فئة العزف الموسيقي، في برنامج الدوم لاكتشاف المواهب بالموسم الثاني، المذاع عبر شاشة قناة DMC.

عرض المسيرة الفنية للفنان التشكيلي محمود سعيد في برنامج الدوم

وعرض برنامج الدوم لاكتشاف المواهب المسيرة الفنية للفنان التشكيلي محمود منذ بدايته الفنية وسفره لـ فرنسا لدراسة القانون وحصوله على ليسانس الحقوق الفرنسية، حتى تربع على عرش الفن التشكيلي، وحصوله على لقب فنان الشعب.

برنامج الدوم الموسم الثاني

ومن جهة أخرى، تشهد النسخة الثانية من البرنامج توسعا وتنوعا في المسابقات بإتاحة الفرصة للموهوبين في مجالي الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي للمشاركة في مسابقات متخصصة في البرنامج، بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال.

البنك الأهلي
سعيد الارتيست سعيد الأرتيست في برنامج الدوم سعيد الأرتسيت عضو لجنة تحكيم في برنامج الدوم فئة العزف الموسيقي في برنامج الدوم برنامج الدوم برنامج الدوم لاكتشاف المواهب الفن فنـ اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB