موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 07:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

«أهلى المونديال جاهز للريال».. هاشتاج يتصدر ترند «تويتر» قبل ديربى اليوم بساعات

الأهلي
الأهلي

دشن عدد كبير من رواد شبكات التواصل الاجتماعي هاشتاجا بعنوان: «اهلي المونديال جاهز للريال»، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة «تويتر»، دعمًا للمارد الأحمر، قبل مواجهة ريال مدريد، وذلك في التاسعة من مساء اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتصدر هاشتاج «أهلي المونديال جاهز للريال»، قائمة الأكثر تداولًا عبر «تويتر»، وجاءت رسائل جماهير النادي الأهلي لدعم اللاعبين قبل مباراة اليوم، كالاتي:

وتأهل الأهلى للدور نصف نهائي كأس العالم للأندية الذى تستضيفه المغرب حتى الحادي عشر من فبراير الجاري، بعد تخطى عقبة أوكلاند سيتى النيوزيلندى فى الدور الأول بثلاثة أهداف دون مقابل، ثم الفوز على سياتل الأمريكي بهدف نظيف سجله محمد مجدى أفشه في مباراة ربع نهائي مونديال الأندية.

موضوعات ذات صلة

ويلتقى الأهلي مع ريال مدريد في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء في مباراة نصف نهائي مونديال الأندية، على ستاد مولاي عبدالله بمدينة الرباط، والفائز سيتأهل لمواجهة الهلال السعودي، يوم السبت المقبل في المباراة النهائية.

وتقابل الأهلى مع ريال مدريد في القرن الواحد والعشرين مرة واحدة وكانت منذ 22 عامًا على ستاد القاهرة الدولي على هامش احتفالات الأهلي بتتويجه بلقب نادى القرن من قبل الاتحاد الأفريقي، ويومها حقق الأهلي الفوز بهدف نظيف.

تذاع مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني في نصف نهائي مونديال الأندية، والمقرر لها في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على عدة قنوات يأتي على رأسها قناة تايم سبورتس المصرية على التردد الأرضي، وقناة sscالسعودية، وقناة aeaالمفتوحة على نايل سات.

وينتظر عشاق كرة القدم والنادي الأهلي، تغلب المارد الأحمر على نظيره ريال مدريد في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية، ومواجهة الهلال السعودي في مباراة النهائي، والفوز باللقب الأغلى في العالم.

البنك الأهلي
اهلي المونديال جاهز للريال الأهلي مع ريال مدريد الاهلى ريال مدريد نصف نهائي مونديال الأندية مونديال الاندية مباراة الأهلي وريال مدريد الأهلي وريال مدريد

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB