موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 02:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أزمة قيد لاعبي الزمالك، مرتضى منصور يصل اتحاد الكرة ويلتقي جمال علام

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قبل قليل، إلى مقر اتحاد الكرة بالجزيرة، من أجل حل مشكلة قيد ثلاثي الزمالك ناصر منسي، واحمد بلحاج، ومحمود شبانة، العائد من الاعارة من نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الاخيرة.

وعلمت فيتو أن جمال علام رئيس اتحاد الكرة استقبل مرتضى منصور في مكتبه داخل مبنى الاتحاد، وتعقد بينهما جلسة حاليا من أجل إنهاء هذه أزمة قيد لاعبي الزمالك، التي شغلت الشرع الكروي في مصر خلال الأيام الماضية.

وبجسب مصدر، فإن مرتضى منصور، أحضر معه مبلغا ماليا كبيرا من أجل تسوية مديونية اتحاد الكرة طرف نادي الزمالك، والاتفاق بين الطرفين على ألية تسوية كامل المديونية خلال المرحلة القادمة.

تصريحات مرتضى منصور

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أكد أنه سيسجل لاعبيه في اتحاد الكرة وتنتهي أزمة قيد اللاعبين الجدد بعد رفض مجلس الجبلاية قيدهم بسبب مديونية النادي.

وأضاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك: “حازم إمام عضو اتحاد الكرة هو من وراء رفض قيد لاعبي الزمالك الجدد رغم اتصالات وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المتكررة له وإصراره على رفض قيد اللاعبين”.

وتابع مرتضى منصور: أرسلت 5 ملايين جنيه منذ أيام لكن اتحاد الكرة رفض تسلمها، وسوف أرسل 5 ملايين أخرى يوم الأحد المقبل لحل الأزمة.

وعن حازم إمام قال مرتضى منصور: "أنت بتدمر الزمالك، وذهبت إلى اتحاد الكرة الساعة 11 مساء يوم الأربعاء الماضي حتى 3 الفجر، وعشت مهزلة هناك، وأنت يا حازم ما تعرفش تربي مرتضى".

فيتو تكشف اللغز الغامض لحكاية فيريرا مع الزمالك لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

أزمة القيد في الزمالك

وشهدت الساعات الماضية أزمة عنيفة بين رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، بعد رفض الأخير السماح لنادي الزمالك بقيد صفقاته الجديدة، المتمثلة في الثلاثي ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة العائد من الإعارة في نادي سموحة.

ووقعت أحداث ساخنة داخل اتحاد الكرة، ومشادات كلامية بين رئيس الزمالك ومسؤولي الاتحاد قبل دقائق من غلق باب القيد للانتقالات الشتوية في الساعة الثانية عشر من منتصف ليل الأربعاء الماضي.

مفاجأة مدوية

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لفيتو، أن اتحاد الكرة فتح منصة القيد tms لنادي الزمالك وقام مسؤولو الزمالك بقيد الثلاثي ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة العائد من الإعارة في سموحة، وكل هذا حصل قبل أن يتوجه أي مسئول من الزمالك إلى اتحاد الكرة لسداد جزء من المديونية المستحقة لصالح اتحاد الكرة طرف الزمالك.

وتابع المصدر، أن نادي الزمالك قام بقيد صفقاته الجديدة على المنصة الخاصة بالفيفا دون أدني مشكلة، وذلك بعد أن حصل على موافقة منطقة الجيزة لكرة القدم.

وأوضح المصدر، أن اتحاد الكرة قام بغلق المنصة على نادي الزمالك بعد قيام الأخير بتسجيل لاعبيه الجدد، حتى يحرم الزمالك من استخراج الكارنيهات الخاصة باللاعبين الثلاثة الجدد، وبالتالي عدم أحقيتهم في المشاركة مع الفريق في المباريات.

نادي الزمالك، يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره فاركو يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
مرتضى منصور اتحاد الكرة الزمالك أزمة قيد لاعبي الزمالك جمال علام
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB