موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:16 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد عودة حمزة المثلوثي للمشاركة مع الزمالك

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

يواصل التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك البرنامج التأهيلي داخل النادي الأبيض، في ظل الإصابة التي يعاني منها، ولم يشارك بسببها في المباريات الماضية.

وتعرض المثلوثي للإصابة، خلال مواجهة الزمالك أمام الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، بمزق في السمانة، ولم يشارك في مواجهات الفريق ببطولة الدوري منذ مواجهة الأحمر.

وعلم القاهرة 24، أنه تأكد غياب المثلوثي عن مواجهة الفريق الأبيض أمام فاركو المقرر لها غدا في بطولة الدوري المصري الممتاز، في ظل خضوعه للتأهيل خلال الفترة الحالية في الجيم.

موعد عودة المثلوثي

وواصل حمزة المثلوثي برنامجه التأهيلي حيث يخضع لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيم، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للزمالك، في ظل الإصابة التي يعاني منها بتمزق عضلة السمانة.

وأوضح المصدر، أن اللاعب سينتهي من البرنامج التأهيلي عقب مواجهة فاركو، على أن يبدأ تدريبات الجري في الملعب بعد ذلك، على أن يعود للتدريبات الجماعية عقب مواجهة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق متصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو غدًا الإثنين على ملعب ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها في تمام الخامسة مساءً.

البنك الأهلي
حمزة المثلوثي الزمالك نادي الزمالك فاركو اخبار الزمالك
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB