موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 08:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أمير مرتضى منصور يكشف موقف الاتحاد الدولي من أزمة الزمالك

رياضة  أمير مرتضى منصور
رياضة أمير مرتضى منصور

قال أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة، إنه ما زال يفترض حسن النية في موقف اتحاد الكرة بعيدا عن البيانات الأخيرة وأنه هناك نظام قيد ونظام تسجيل للاعبين سيوضحهم لكل جماهير الزمالك.

تصريحات أمير مرتضى منصور

وأضاف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك في تصريحات رسمية عبر قناة ناديه، أن نظام Tms يكون مختص بالاتحاد الدولي، والاتحاد المصري مطالب بنقطتين فقط فيه الأولى هو إخباره بموعد بداية ونهاية الموسم وإخباره بمواعيد فتح وغلق القيد بينما النظام الموجود في مصر الداخلي هو نظام طبعا لأحد الشركات المصرية التي وضعتها.

وواصل المشرف العام على الكرة بالزمالك تصريحاته بالتأكيد على أن كل اتحاد يضع النظام والأسس التي يسير عليها فمثلا الاتحاد السعودي وضع نظام هيئة الكفاءة المالية لضمان أوجه الصرف وغيرها من مثل هذه الأمور مشيرا إلى أن الفيفا لا تختص بمثل هذه الأمور لأنها شأن داخلي فالفيفا على سبيل المثال لا تعرف منطقة الجيزة أو منطقة القاهرة وهي تختص بالعمل في اتحاد الكرة فقط.

وأوضح أمير مرتضى، أنه في حالة تقدم الزمالك بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» سيرد بأن هذا شأن داخلي لانه نزاع داخلي فقط.

وأكمل أمير مرتضى منصور: خير مثال على ذلك أزمة كهرباء والذي حاول اتحاد الكرة اللجوء فيها للفيفا فرد عليهم بأن كل الأمور واضحة في الخطاب ونفس الأمر في أزمة فرجاني ساسي والذي استند في فسخ تعاقده على انتهاء موعد القيد في الكرة المصرية والذي كان موضوع على سيستم الفيفا.

البنك الأهلي
أمير مرتضى منصور اتحاد الكرة الزمالك جماهير الزمالك مرتصى منصور كهرباء فرجاني ساسي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB