موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 12:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

تعليم القليوبية تكشف موعد إعلان نتائج الترم الأول للصفين الأول والثاني الثانوي

محافظات
محافظات

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، مواعيد إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول، لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام.

وقالت المديرية في بيان لها: تعلن غدًا الأحد 5 فبراير 2023، نتيجة الصف الأول الثانوي العام، والإثنين 6 فبراير 2023 إعلان نتيجة الصف الثاني الثانوي العام، بالمدارس.

تعليم القليوبية

من جانبها، تابعت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، وأيمن خاطر مدير إدارة المتابعة بالمديرية، وإبراهيم الصغير مدير التعليم العام بالمديرية، أعمال الصيانة في عدد من مدارس إدارة بنها التعليمية التي خضعت للصيانة الشاملة للاطمئنان على سرعة انتهاء التجهيزات الخاصة بأعمال الدهانات وصيانة المقاعد المدرسية والتجميل والنظافة داخل المدارس، والاطمئنان على كفاءة مرافق المدارس من كهرباء ومياه وصرف وغيرها، لتكون جاهزة لاستقبال الطلاب خلال النصف الدراسي الثاني 2023/2022.

الاستعداد للفصل الدراسي الثاني

وفى السياق نفسه، عقدت مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية اجتماعا مع مديري عموم الإدارات؛ لمناقشة الاستعداد لاستقبال الفصل الدراسي الثاني والانتهاء من استلام الكتب من المخازن، وتوزيعها على المدارس والتنبيه المشدد بإعلان النتائج دون أي تبرعات أو رسوم أو ما شابه ذلك، مع التنبيه على إعلان النتائج في مكان ظاهر في المدرسة.

 

في سياق آخر، أجرى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، جولة ميدانية، أمس الجمعة، شملت المرور بمدينتي الخصوص وشبرا الخيمة، لمتابعة أعمال النظافة بشوارع المدينة والمحاور المرورية الجديدة من بينها محور الخصوص ومحور الفريق العصار ومحور شركات البترول.

وشكلت الجولة أيضا متابعة الإشغالات والتعديات على الشارع العام وأرصفة المشاة، وذلك في إطار خطه المحافظة على استعادة الوجه الحضاري للشوارع والقضاء على أي مظاهر عشوائية والتيسير على المواطنين وتسيير الحركة المرورية ومنع المخالفات.

البنك الأهلي
إدارة بنها التعليمية التربية والتعليم بالقليوبية الأول والثاني الثانوي أخبار مصر موقع السلطة

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB