موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بتهمة السب والقذف والتشهير.. أولى جلسات محاكمة دفاع المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال اليوم

الإعلامي أحمد رجب
الإعلامي أحمد رجب

تنظر المحكمة الاقتصادية أولي جلسات محاكمة الإعلامي أحمد رجب ومحامي القاتل الثاني، تهمة السب والقذف والتشهير بوالدة المذيعة شيماء جمال.

محاكمة الإعلامي أحمد رجب

أكد محامي والدة الإعلامية شيماء جمال، أنه تقدم بـ 21 مقطع فيديو، تثبت واقعة السب والقذف والتشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد موكلته من الإعلامي، وإبراهيم طنطاوي دفاع المتهم الثاني في القضية.

أوضح أشرف فرحات محامي والدة شيماء جمال، في عريضة الدعوي أن المشكو في حقه الأول يمتلك منصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب ومسماه بـ«مهمة خاصة»، واصفا نفسه بالإعلامي، استضاف من خلالها المعلن المشكو في حقه الثاني ملقبا إياه بالدكتور إبراهيم طنطاوي، شاهد النفي في القضية المعروفة إعلاميا بقضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، والذى كان يحضر التحقيقات فيها مع المتهم الثاني، وانسحب من التحقيقات عقب إدلاء المتهم بتفاصيل الواقعة، وأخذ المعلن إليهما الأول والثاني يتناولان الحياة الخاصة بالمجنى عليها ويصفونها بأبشع الصفات التي تنال من شرفها واعتبارها في المجتمع، وكان ذلك من خلال إطلاق فيديوهات صوت وصورة على قناته.

شيماء جمال والقاتل

وفي وقت سابق كشف مصدر مطلع على قضية رشوة القاضي المفصول قاتل الإعلامية شيماء جمال، تفاصيل حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري في القضية.

رشوة القاضي أيمن حجاج قاتل الإعلامية شيماء جمال

وقال المصدر لـ القاهرة 24، إنه صدر قرار بحبس القاضي أيمن حجاج قاتل الإعلامية شيماء جمال أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في القضية رقم 16 لسنة 2022 حصر.

وتابع المصدر أن قضية رشوة القاضي أيمن حجاج قاتل الإعلامية شيماء جمال، متهم فيها أيضا شريكه المقاول حسين «المدان في قضية قتل شيماء جمال أيضا رفقة القاضي» باعتباره وسيطا في الرشوة، بين القاضي المتهم وبين أحد أطراف قضية.

البنك الأهلي
الاعلامي احمد رجب محاكمة الإعلامي احمد رجب محاكمة دفاع المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال قضية المذيعة شيماء جمال شيماء جمال والدة الاعلامية شيماء جمال الحوادث أخبار الحوادث
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB