موقع السلطة
الثلاثاء، 16 أبريل 2024 09:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعثة نادي سياتل ساوندرز تصل المغرب استعدادا لمواجهة الأهلي

موقع السلطة

وصلت بعثة نادي سياتل ساوندرز الأمريكي، مساء أمس الخميس، إلى مطار طنجة الدولي، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، التي تجري في المغرب خلال الفترة من 1 وحتى 11 فبراير الجاري بمدينتي الرباط وطنجة.

ويستهل نادي سياتل ساوندرز، بطل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)، مشواره في كأس العالم للأندية يوم 4 فبراير بملعب طنجة الكبير، بمواجهة نادي الأهلي المصري، الذي فاز في المباراة الافتتاحية على فريق أوكلاند سيتي، بطل أوقيانوسيا، بـ3 أهداف دون رد.

ويخوض فريق سياتل أول مشاركة له في كأس العالم للأندية، بعدما تأهل إلى هذه المسابقة العالمية، التي تنظم للمرة الثالثة بالمغرب، بعد تحقيقه لقب دوري أبطال الكونكاكاف بالفوز على بوماس المكسيكي (3-0).

وأصبح سياتل أول فريق في الدوري الأمريكي لكرة القدم يرفع الكأس ويمنح الولايات المتحدة الأمريكية اللقب القاري الذي كان تتطلع إليه منذ أكثر من 20 عاما، وبالتالي أول فريق يلعب في كأس العالم للأندية.

وقال مدرب الفريق، بريان شيمتز، إن "المباراة ضد الأهلي ستكون تحديا، هي مواجهة صعبة، علينا دائما أن نحترم الخصم، وعلينا الثقة في قدراتنا ما دمنا قد وصلنا إلى هذه المرحلة".

وسيواجه الفائز في مقابلة الأهلي المصري ضد سياتل ساوندرز الأمريكي في نصف النهاية فريق ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا على رقعة ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط (8 فبراير).

البنك الأهلي
رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB