موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 09:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مبابي يغيب عن باريس سان جيرمان 3 أسابيع.. وشكوك حول مشاركته أمام بايرن ميونخ

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية، مدة غياب الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، عن الفريق الباريسي، بعد إصابته أمام مونبلييه في الدوري الفرنسي.

وتعرض كيليان مبابي للإصابة مع باريس سان جيرمان أمام مونبلييه في بطولة الدوري الفرنسي، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفريق الباريسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مدة غياب مبابي عن باريس سان جيرمان

وبحسب صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن كيليان مبابي يعاني من إصابة في الفخذ، وعادة ما يستغرق هذا النوع من الإصابة ثلاثة أسابيع للشفاء.

وتابعت الصحيفة، أن مشاركة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ الألماني، في دوري أبطال أوروبا غير مؤكدة حتى الآن.

فشل انتقال حكيم زياش إلى باريس سان جيرمان

تعطل انتقال النجم المغربي حكيم زياش لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي إلى نادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد رد رابطة اللاعبين المحترفين بفرنسا على استئناف البي إس جي للتمكن من تسجيل اللاعب.

وأكدت رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الفرنسي رسميًا، رفض استئناف باريس سان جيرمان بشأن إمكانية تسجيل حكيم زياش بعد مرور يوم من الموعد النهائي لغلق باب القيد في الميركاتو الشتوي، وذلك بعد أن جاءت مستندات تشيلسي الخاصة باللاعب المغربي غير سليمة ومنعت قيده.

البنك الأهلي
مبابي باريس سان جيرمان مونبلييه بايرن ميونخ دوري ابطال اوروبا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB