موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:57 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميسي يماطل باريس ويرفض عروض الخليج من أجل عيون برشلونة

موقع السلطة

يماطل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، في ملف تجديد عقده مع الـ«بي إس جي»، رغم وجود تأكيدات أن اللاعب توصل لاتفاق مع إدارة النادي بخصوص تمديد عقده.

وتلقى ليونيل ميسي العديد من العروض المغرية خلال الفترة الأخيرة من قبل عددًا من الأندية الأمريكية والسعودية.

 

عرض الهلال لضم ميسي

 

وطلب نادي الهلال السعودي ضم ليونيل ميسي في موسم الانتقالات الصيفية القادم، مقابل حصوله على ما يقرب من 245 مليون يورو سنويًا، إلا أن الأرجنتيني رفض تمامًا فكرة اللعب في الدوري السعودي، وذلك حسبما أفادت العديد من التقارير الصحفية.

وليس الهلال فقط هو النادي السعودي الوحيد الذي طلب ضم ميسي، بل إن اتحاد جدة ظهر في الصورة أيضًا وسط رفض شديد من جانب البرغوث لكل هذه العروض.

ويعمل باريس سان جيرمان على حسم ملف التفاوض مع ميسي لتجديد عقده خوفًا من رحيله مجانًا بنهاية الموسم الجاري، إلا أن النجم الأرجنتيني يماطل مع الـ«بي إس جي» في هذا الملف منتظرًا عرض برشلونة.

ويرغب ميسي في العودة من جديد لبرشلونة حتى ينهي مسيرته الكروية داخل صفوف النادي الكتالوني، إلا أن خوان لابورتا، رئيس البرسا، يبحث عن حل اقتصادي قبل أن يخوض أي مفاوضات مع الأرجنتيني.

ويخشى برشلونة تكرار خطأ الموسم قبل الماضي مع ميسي، حينما أنهى اتفاقه مع اللاعب على تجديد عقده ثم تفاجأ بأن رابطة الدوري الإسباني ترفض تسجيل اللاعب لعدم مطابقة العقد لسياسة اللعب المالي النظيف.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
ميسي برشلونة باريس سان جيرمان كأس العالم الدوري السعودي الهلال خوان لابورتا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB