موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 07:24 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رئيس الهلال السعودي: طموحنا تحقيق أفضل مشاركة فى مونديال الأندية

فهد بن نافل رئيس الهلال
فهد بن نافل رئيس الهلال

أكد فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، أن فريقه عازم على تسجيل أفضل مشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر انطلاقها اليوم الأربعاء بالمغرب، على أن تختتم في الـ11 من فبراير.

وقال رئيس الهلال في تصريحات نشرها موقع "البطولة" المغربي: "تنتظرنا مباراة صعبة أمام الوداد، لاعبو الهلال يملكون الخبرات التي ستساعدهم على الظهور المميز، المباريات الكبيرة تظهر أفضل ما لدينا".

وأضاف: "نطمح لتحقيق أفضل مشاركة لنا في بطولة كأس العالم للأندية، وهدفنا هو إسعاد جماهير نادي الهلال وتمثيل المملكة العربية السعودية بأفضل شكل ممكن".

وواصل: "لدينا إصابات كثيرة في صفوف الفريق، ولكن المتواجدين فيهم الخير والبركة ويمكنهم تقديم الأفضل. هم بحاجة للثقة والدعم من الجماهير خلال الفترة المقبلة".

يذكر أن الهلال سيواجه نظيره الوداد الرياضي، يوم السبت 4 فبراير، على أرضية ملعب "مولاي عبد الله بالرباط"، وذلك في مستهل مشوارهم بالمونديال.

وجاءت قائمة الهلال في كأس العالم للأندية كالتالي: عبد الله المعيوف، حبيب الوطيان، محمد العويس، جانج هيون سو، علي البليهي، معاذ فقيهي، محمد جحفلي، خليفة الدوسري، سعود عبدالحميد، متعب المفرج، عبد الله عطيف، أندري كاريلو، سالم الدوسري، مصعب الجوير، محمد كنو، جوستافو كويلار،محمد القحطاني، محمد الخيبري، ناصر الدوسري، ميشيل ديلجادو، موسى ماريجا، لويسيانو فييتو، عبد الله الحمدان، صالح الشهري، أوديون إيجالو.

 

البنك الأهلي
الهلال الهلال السعودي كاس العالم للاندية مونديال الاندية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB