موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 04:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

محمد فراج يهنئ ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها: كل سنة وإنتى زى القمر

محمد فراج وريهام عبد الغفور
محمد فراج وريهام عبد الغفور

هنأ الفنان محمد فراج الفنانة ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها الذى تحتفل به اليوم الأربعاء، حيث نشر صورة تجمعهما على استورى حسابه بموقع إسنتجرام وعلق عليها: "كل سنة وإنتى طيبة ومبسوطة ومزققطة وناجحة وزى القمر من برة ومن جوة دايماً يا أصيلة يا جدعة يا فلة يا شمعة منورة، ربنا يزيدك دايماً نجاح وحب الناس.. حبيبتى يا ريكو".

محمد فراج يهنىء ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها محمد فراج يهنىء ريهام عبد الغفور بعيد ميلادها

ويجتمع محمد فراج وريهام عبد الغفور فى مسلسل "الغرفة 207" المكون من 10 حلقات، والمأخوذ عن مجموعة قصصية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق تحمل اسم "الغرفة 207" صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، ومقرر عرضه على احدى المنصات الرقمية خلال الأيام المقبلة.

مسلسل "الغرفة 207" سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، وإخراج تامر عشري ومحمد بكير وتعتمد إحداثه على 3 شخصيات رئيسية يقدمها محمد فراج وريهام عبد الغفور وناردين فرج، مع ظهور فنان وفنانة كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل الذى يشارك فيه كضيوف شرف كلاً من مراد مكرم، مريم الخشت، يوسف عثمان، أحمد مجدي، مها أبو عوف، أحمد خالد صالح، إنجى أبو زيد، جيهان خليل، رزان مغربى.

وعرض لريهام عبد الغفور مؤخراً مسلسل "وش وضهر" من 10 حلقات وشارك في بطولته اياد نصار، ثراء جبيل، إسلام إبراهيم محمود قابيل، ميمى جمال، شريف دسوقى، محسن منصور، وتأليف ورشة سرد وسيناريو وحوار أحمد بدوى وشادى عبد الله، وإخراج مريم أبو عوف، كما عرض لها أيضاً مسلسل "معطف خطر" من 15 حلقة مع باسل خياط وباسم سمرة وسلمى أبو ضيف.

 

البنك الأهلي
ريهام عبد الغفور محمد فراج عيد ميلاد ريهام عبد الغفور مسلسل الغرفة 207 مسلسلات 2022
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB