موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح يستهدف رقما تاريخيا مع ليفربول أمام برايتون

  محمد صلاح
محمد صلاح

يستهدف محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، تحقيق رقما تاريخيا اليوم مع فريقه أمام برايتون، في المباراة التي ستقام ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في كأس إنجلترا

وتقام مباراة ليفربول ضد برايتون، اليوم الأحد، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

رقم تاريخي مُستهدف لـ محمد صلاح

ويستهدف محمد صلاح أن يسجل هدفًا في شباك برايتون؛ ليصبح الهداف التاريخي للريدز أمام هذا الفريق في كافة المنافسات المختلفة، حيث يمتلك الملك المصري سجلًا تهديفيًا حافلًا أمام طيور النورس.

ليفربول في مهمة الهروب من الموسم الصفري

ويسعى الريدز من أجل إنقاذ موسمه الحالي، بعد أن فقد حظوظه في المنافسة على الدوري الإنجليزي، كما ودع بطولة كأس الرابطة الإنجليزية التي توّج بها الموسم الماضي، ولم يعد أمامه سوى بطولة كأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا، للإبقاء على حظوظه في تلاشي الموسم الصفري.

ليفربول يحدد سعر بيع صلاح

وفي سياق آخر، كشفت تقارير صحفية عالمية، أن نادي ليفربول الإنجليزي حدد سعر بيع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال موقع أنفيلد البريطاني، إن نادي ليفربول الإنجليزي منفتح لفكرة بيع الدولي المصري محمد صلاح بمبلغ قدره 70 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضاف الموقع، أن سبب فكرة بيع صلاح هي تراجع مستواه بشكل مفاجئ هذا الموسم، كما أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون مهتمًا بمسألة ضم محمد صلاح الصيف المقبل.

البنك الأهلي
محمد صلاح صلاح ليفربول فريق ليفربول كاس الاتحاد الانجليزي طولة كأس الاتحاد الإنجليزي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB