موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

وفاق سطيف يكشف كواليس مفاوضات الأهلي لضم قندوسي وحقيقة عرض الزمالك

أحمد قندوسى،
أحمد قندوسى،

وفاق سطيف، أكد عبدالعزيز خريفية المنسق الإعلامي لنادي وفاق سطيف الجزائري، أن المفاوضات تم تكثيفها خلال الـ48 ساعة الماضية من النادي الأهلي، لضم أحمد قندوسي لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

عبد العزيز خريفة المنسق الإعلامي لنادى وفاق سطيف

وتابع خريفية خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة "النهار": "المفاوضات كانت سهلة بين الطرفين".

وأضاف المنسق الإعلامي للنادي الجزائري: "اللاعب أبدى رغبة في الانتقال للنادي الأهلي، والعلاقة الجيدة بين إدارة الناديين، حسمت الأمور".

واستطرد خريفية: "قندوسي سوف ينضم إلى معسكر النادي الأهلي في المغرب غدٍ، وهناك تواصل مع منتخب الجزائر للمحليين من أجل خروجه للتواجد في كأس العالم للأندية".

واختتم عبدالعزيز خريفية: "الزمالك كان يرغب في ضم اللاعب، ولكنه عرض استعارته لمدة 6 أشهر فقط، ورغبة قندوسي وعرض الأهلي والشراء النهائي، حسمت الصفقة للقلعة الحمراء".

تفاصيل تعاقد الأهلى مع احمد قندوسى

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلى، انضمام أحمد قندوسي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري، إلى صفوف الأهلي، لمدة أربع سنوات ونصف السنة.

 

تفاصيل تعاقد الأهلى مع احمد قندوسى

وتم الاتفاق ما بين الأهلي واللاعب أحمد قندوسي على مبلغ مالى قدره 2 مليون و152 ألف دولار، وهو قيمة الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب في مواسمه الأربعة والنصف مع الأهلي والتي ستكون على النحو التالي:

283.500 ألف دولار في نصف الموسم الحالي.

موسم 2023-2024: 406.250 ألف دولار وهو ثاني مواسمه مع الأهلي.

موسم 2024-2025: 446.875 ألف دولار وهو ثالث مواسمه مع الأحمر.

موسم: 2025-2026: 487.500 ألف دولار وهو رابع مواسمه مع الأهلي.

موسم 2026-2027: 528.125 دولار وهو خامس مواسمه مع الأهلي.

 

أحمد قندوسى وأمير توفيق، فيتو

 

تفاصيل صفقة أحمد قندوسي

وأعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي انضمام اللاعب الجزائري أحمد قندوسي لاعب فريق وفاق سطيف الجزائري إلى صفوف الأهلي لمدة أربع سنوات ونصف السنة.

وأضاف أنه بعد التنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، تم إنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية، مع نادي وفاق سطيف، في إطار العلاقات المتميزة التي تربط بين الناديين الشقيقين.

كما تتقدم إدارة النادي بالشكر للاعب على كل ما قدمه للفريق وتتمنى له التوفيق في مشواره الكروي.

كشفت تقارير صحفية وإعلامية جزائرية، مساء اليوم السبت، أن النجم الجزائري أحمد قندوسي (23 عامًا) لاعب فريق وفاق سطيف ونجم المنتخب المحلي الجزائري، وقع رسميًّا للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف، بداية من الميركاتو الشتوي الجاري.

واتفق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي والموجود حاليًّا في مقر نادي وفاق سطيف بالجزائر، مع رئيس النادي الجزائري، على حسم صفقة أحمد قندوسي، مقابل مليون دولار يتم دفعهم على قسطين، بالإضافة إلى نسبة 15% حال بيع اللاعب مستقبلًا.

 

شقيق أحمد قندوسي

أعلن راجى قندوسي شقيق اللاعب الجزائري أحمد قندوسي انتقال أخيه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ونشر راجي قندوسي صورة لأخيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: مبروك يا أخي الانتقال لأكبر نادٍ في أفريقيا.. نحن في انتظارك في كأس العالم للأندية.

 

قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية

حصلت فيتو على قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التي تستعد للسفر إلى المغرب اليوم لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، حمزة علاء، مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: علي معلول، محمد أشرف، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، محمد هاني، خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، برونو سافيو، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، محمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: كهربا، محمد شريف، شادي حسين.

 

 

 

البنك الأهلي
وفاق سطيف احمد قندوسى الأهلي اخبار الرياضة اخبار الأهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB