موقع السلطة
الأربعاء، 19 يونيو 2024 01:56 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فيريرا يودع جماهير الزمالك: أحملكم في قلبي ولكم كل الدعم والمودة

رياضة  جوسفالدو فيريرا
رياضة جوسفالدو فيريرا

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على وداع الجماهير البيضاء، بعد الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء رسميًا.

رسالة وداعية من البرتغالي فيريرا لجماهير الزمالك

وقال البرتغالي فيريرا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، انستجرام: حان الوقت لنقول وداعا.. استغرق الأمر 11 شهرًا من العمل الشاق، وخضت 52 مباراة وفزت بلقب الدوري والكأس.

وتابع فيريرا: أود أن أفوز بالكثير، لكن في كرة القدم لا يمكنك ضمان أي شيء، أود أن أشكر جميع اللاعبين المحترفين في كرة القدم، والطواقم الطبية، والإدارية، والإدارة، عناق للاعبين وأتمنى انتصارات كثيرة.

واختتم فيريرا: المشجعين الذين أحملهم في قلبي لكل الدعم والمودة التي كانوا يحظون بها دائمًا معي في عام 2015 وخلال هذا الموسم، أتمنى التوفيق للزمالك في الوقت المقبل.

وفي وقت سابق، كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اتخاذ قرارا جديدا بتعيين البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني السابق للفريق في منصب جديد.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة نادي الزمالك: اتخذنا قرار بتعيين جيسفالدو فيريرا مستشارا فنيا لمجلس الإدارة خلال المرحلة المقبلة، وأمير مرتضى سيعرض الأمر على البرتغالي، وحتى يترحم من السحر بتاع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي.

البنك الأهلي
فيريرا جوسفالدو فيريرا الزمالك أخبار مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB